Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/229 (1)



Titre : التشوهات المعرفية لدى التلاميذ منخفضي الفاعلية الذاتية الأكاديمية : دراسة ميدانية على عينة من تلاميذ ثانوية الشهيد مخلوفي السعيد بن موسى ببلدية تالخمت ولاية باتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : نجاة أوشن Importance : 102ص Présentation : جداول - أشكال Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التشوهات المعرفية - التلاميذ - الفاعلية الذاتية الأكاديمية Index. décimale : 371.4/229 Résumé : تهدف الدراسة الحالية إلى الكشف عن مستوى التشوهات المعرفية لدى التلاميذ منخفضي فعالية الذات الأكاديمية في المرحلة الثانوية، ولتحقيق ذلك تم الإعتماد على المنهج الوصفي الفارقي وتطبيقه على عينة قوامها 88 تلميذا وتلميذة بثانوية الشهيد مخلوفي السعيد بن موسى ببلدية تالخمت ولاية باتنة، حيث تم إختيارهم بطريقة عرضية من مجموع أقسام السنة الأولى ثانوي شعبة آداب وعلوم، وتم إستخدام كل من مقياس فعالية الذات ومقياس التشوهات المعرفية، وبعد معالجة البيانات بواسطة برنامج SPSS تم التوصل إلى أن مستوى التشوهات المعرفية لدى أفراد العينة متوسط. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: التعريف بموضوع البحث وإشكاليته الفصل الثاني: التشوهات المعرفية الفصل الثالث: فعالية الذات الأكاديمية الفصل الرابع: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض وتفسير ومناقشة نتائج الدراسة التشوهات المعرفية لدى التلاميذ منخفضي الفاعلية الذاتية الأكاديمية : دراسة ميدانية على عينة من تلاميذ ثانوية الشهيد مخلوفي السعيد بن موسى ببلدية تالخمت ولاية باتنة [texte imprimé] / نجاة أوشن . - [s.d.] . - 102ص : جداول - أشكال ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التشوهات المعرفية - التلاميذ - الفاعلية الذاتية الأكاديمية Index. décimale : 371.4/229 Résumé : تهدف الدراسة الحالية إلى الكشف عن مستوى التشوهات المعرفية لدى التلاميذ منخفضي فعالية الذات الأكاديمية في المرحلة الثانوية، ولتحقيق ذلك تم الإعتماد على المنهج الوصفي الفارقي وتطبيقه على عينة قوامها 88 تلميذا وتلميذة بثانوية الشهيد مخلوفي السعيد بن موسى ببلدية تالخمت ولاية باتنة، حيث تم إختيارهم بطريقة عرضية من مجموع أقسام السنة الأولى ثانوي شعبة آداب وعلوم، وتم إستخدام كل من مقياس فعالية الذات ومقياس التشوهات المعرفية، وبعد معالجة البيانات بواسطة برنامج SPSS تم التوصل إلى أن مستوى التشوهات المعرفية لدى أفراد العينة متوسط. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: التعريف بموضوع البحث وإشكاليته الفصل الثاني: التشوهات المعرفية الفصل الثالث: فعالية الذات الأكاديمية الفصل الرابع: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض وتفسير ومناقشة نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire