Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 306.3/438 (1)



Titre : التعلم الهجين (حضوري-عن بعد) والإغتراب التعليمي للطالب الجامعي في ظل جائحة كورونا : دراسة ميدانية على طلبة الجذع المشترك علوم إجتماعية بجامعة باتنة 1 Type de document : texte imprimé Auteurs : أروى ميحي Importance : 173ص Présentation : جداول - أشكال Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التعلم الهجين - الإغتراب التعليمي - الطالب الجامعي - جائحة كورونا Index. décimale : 306.3/438 Résumé : تهدف هذه الدراسة إلى معرفة الكيفية التي تؤدي بالتعلم الهجين إلى حدوث الإغتراب التعليمي لدى طلبة الجذع المشترك علوم إجتماعية بجامعة باتنة 1 في ظل جائحة كورونا، ولهذا تم الإعتماد على المنهج الوصفي وتطبيقه على عينة قوامها 216 طالبا وطالبة تم إختيارهم بشكل قصدي عرضي، كما تم إستخدام مجموعة من الأدوات لجمع البيانات اللازمة تمثلت في الإستبيان كأداة رئيسية، بالإضافة إلى أداة المقابلة مع بعض الأساتذة كأداة ثانوية، وفي الأخير أظهرت النتائج بأن غالبية طلبة الجذع المشترك لم يحدث لهم إغترابا تعليميا جراء إستخدام نمط التعلم الهجين. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الإطار المفاهيمي للدراسة الفصل الثاني: الدراسة السوسيو تنظيمية لمتغيري التعلم الهجين والإغتراب التعليمي لدى الطالب الجامعي الفصل الثالث: الإجراءات المنهجية للدراسة الميدانية الفصل الرابع: عرض وتفريغ وتحليل نتائج الدراسة التعلم الهجين (حضوري-عن بعد) والإغتراب التعليمي للطالب الجامعي في ظل جائحة كورونا : دراسة ميدانية على طلبة الجذع المشترك علوم إجتماعية بجامعة باتنة 1 [texte imprimé] / أروى ميحي . - [s.d.] . - 173ص : جداول - أشكال ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التعلم الهجين - الإغتراب التعليمي - الطالب الجامعي - جائحة كورونا Index. décimale : 306.3/438 Résumé : تهدف هذه الدراسة إلى معرفة الكيفية التي تؤدي بالتعلم الهجين إلى حدوث الإغتراب التعليمي لدى طلبة الجذع المشترك علوم إجتماعية بجامعة باتنة 1 في ظل جائحة كورونا، ولهذا تم الإعتماد على المنهج الوصفي وتطبيقه على عينة قوامها 216 طالبا وطالبة تم إختيارهم بشكل قصدي عرضي، كما تم إستخدام مجموعة من الأدوات لجمع البيانات اللازمة تمثلت في الإستبيان كأداة رئيسية، بالإضافة إلى أداة المقابلة مع بعض الأساتذة كأداة ثانوية، وفي الأخير أظهرت النتائج بأن غالبية طلبة الجذع المشترك لم يحدث لهم إغترابا تعليميا جراء إستخدام نمط التعلم الهجين. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الإطار المفاهيمي للدراسة الفصل الثاني: الدراسة السوسيو تنظيمية لمتغيري التعلم الهجين والإغتراب التعليمي لدى الطالب الجامعي الفصل الثالث: الإجراءات المنهجية للدراسة الميدانية الفصل الرابع: عرض وتفريغ وتحليل نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire