Détail de l'auteur
Auteur أشرف فهمي خوخة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (6)



Titre : أستراتيجيات الدعاية و الحملات الإعلانية Type de document : texte imprimé Auteurs : أشرف فهمي خوخة Mention d'édition : د.ت Editeur : الإسكندرية : دار المعرفة الجامعية Année de publication : 2015 Importance : 377ص Présentation : غ. ملون ، جداول Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-273-709-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الحملات الاعلانية ؛الاستراتيجيات ؛ الدعاية ؛ الحملات ؛ الإعلان Index. décimale : 659.1 الإعلان Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع أستراتيجيات الدعاية و الحملات الإعلانية، اتاحت تكنولوجيا الاتصال و الاعلام امكانات واسعة و متطورة للمعلن و الدعاية، ساعدت على تطوير و تحديث أشكال و فنون الدعاية، و أساليب الاتصال الاعلاني سواء على مستوى الأدوات حتى تتماشى مع روح عصر المعلومات و الذي اطلق عليه عصر العولمة فقد تخطت تأثيراته حدود الزمان و المكان ، فقد قسم الكتاب موضوع الى سبعة فصول، فاهتم الفصل الأول: الدعاية و الاعلان( المفهوم - الأنواع - الأساليب)، في حين تطرق الفصل الثاني: وكالات الاعلان و الحملات الاعلانية، ويناقش الفصل الثالث: الاطار النظري لدراسات الدعاية و الاعلان، مصادر الدعاية في وسائل الاعلام، وتناول الفصل الرابع: الدعاية و التخطيط للحملات الانتخابية، في غطى الفصل الخامس: الدعاية و الغزو الثقافي، ويجسد الفصل السادس: مقاييس المصداقية في الاعلام و الدعاية، واختتم الفصل السابع: نموذج تطبيقي للدعاية من خلال معالجة الصحافة المصرية للاحداث الايرانية خلال (1961-1981) أستراتيجيات الدعاية و الحملات الإعلانية [texte imprimé] / أشرف فهمي خوخة . - د.ت . - الإسكندرية : دار المعرفة الجامعية, 2015 . - 377ص : غ. ملون ، جداول ; 24 سم.
ISBN : 978-977-273-709-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الحملات الاعلانية ؛الاستراتيجيات ؛ الدعاية ؛ الحملات ؛ الإعلان Index. décimale : 659.1 الإعلان Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع أستراتيجيات الدعاية و الحملات الإعلانية، اتاحت تكنولوجيا الاتصال و الاعلام امكانات واسعة و متطورة للمعلن و الدعاية، ساعدت على تطوير و تحديث أشكال و فنون الدعاية، و أساليب الاتصال الاعلاني سواء على مستوى الأدوات حتى تتماشى مع روح عصر المعلومات و الذي اطلق عليه عصر العولمة فقد تخطت تأثيراته حدود الزمان و المكان ، فقد قسم الكتاب موضوع الى سبعة فصول، فاهتم الفصل الأول: الدعاية و الاعلان( المفهوم - الأنواع - الأساليب)، في حين تطرق الفصل الثاني: وكالات الاعلان و الحملات الاعلانية، ويناقش الفصل الثالث: الاطار النظري لدراسات الدعاية و الاعلان، مصادر الدعاية في وسائل الاعلام، وتناول الفصل الرابع: الدعاية و التخطيط للحملات الانتخابية، في غطى الفصل الخامس: الدعاية و الغزو الثقافي، ويجسد الفصل السادس: مقاييس المصداقية في الاعلام و الدعاية، واختتم الفصل السابع: نموذج تطبيقي للدعاية من خلال معالجة الصحافة المصرية للاحداث الايرانية خلال (1961-1981) Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 747 659.1/04/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 746 659.1/04/2 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible
Titre : استراتيجية الدعاية و الاعلان Type de document : texte imprimé Auteurs : أشرف فهمي خوخة Editeur : الإسكندرية : دار المعرفة الجامعية Année de publication : 2008 Oeuvres / Expressions : الاطر النظرية و النماذج التطبيقية Importance : 343ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : استراتيجية -الدعاية الاعلان Index. décimale : 659/02 Résumé : 1- الدعاية و الاعلان 2- وكالات الاعلان و الحملات الاعلانية 3- نموذج تطبيقي للدعاية من خلال معالجة الصحافة المصرية للاحداث الايرانية استراتيجية الدعاية و الاعلان [texte imprimé] / أشرف فهمي خوخة . - الإسكندرية : دار المعرفة الجامعية, 2008 . - 343ص ; 24سم.
Oeuvre : الاطر النظرية و النماذج التطبيقية
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : استراتيجية -الدعاية الاعلان Index. décimale : 659/02 Résumé : 1- الدعاية و الاعلان 2- وكالات الاعلان و الحملات الاعلانية 3- نموذج تطبيقي للدعاية من خلال معالجة الصحافة المصرية للاحداث الايرانية Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
Titre : الإخراج الصحفي و الصحافة الإلكترونية Type de document : texte imprimé Auteurs : أشرف فهمي خوخة Editeur : الإسكندرية : دار المعرفة الجامعية Année de publication : 2016 Importance : 233ص Présentation : جداول - رسومات - أشكال Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-273-708-6 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإخراج - الصحافة - الصحافة الإلكترونية Index. décimale : 070.5/80 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الإخراج الصحفي و الصحافة الإلكترونية، حيث اتاحت التطورات الراهنة لتكنولوجيا الاتصال منذ اوائل التسعينات ادوات و اساليب مستحدثة تعين المخرج الصحفي على اخراج الصحيفة في اسرع وقت، واقل جهد و تكلفة ممكنة خاصة في مرحلة ما قبل الطبع بدءا من توصيل المواد الصحفية الى مقار الصحف بالاستعانة بالبريد الالكتروني و الحاسبات الالكترونية او الانترنت الى دمج عمليات المعالجة الفنية من اعداد الماكيت، وتحرير النصوص و الصور على شاشات الكمبيوتر وكل جميع العمليات التي تساهم في اخراج الصفحات الى السطح الطباعي المباشر، فقد قسم الكتاب الى ستة فصول، فقد اهتم الفصل الاول: الاخراج الصحفي (المفهوم - الاسس العامة - الخطوات)، المخرج الصحفي و اعداد الصحيفة، وعالج الفصل الثاني: التيوغرافيا ( مفهومها و عناصرها)، العناصر الاساسية لصفحات الجريدة، في حين تطرق الفصل الثالث: تصميم الصحف و تبويبها، مفهوم التصميم و خصائصه، مذاهب تصميم صفحات الجريدة، ويتعامل الفصل الرابع: الاخراج الصحفي بجريدة الاهرام ( النشاة و التطور)، ويوجز الفصل الخامس: الحاسبات الالكترونية و اخراج الصفحات، النشر الالكتروني و مكوناته، وختتم الفصل السادس: تصميم الصحف الالكترونية، الخطوط الارشادية في عرض الصحف الالكترونية ، نماذج من مواقع الصحف الالكترونية على الانترنت. الإخراج الصحفي و الصحافة الإلكترونية [texte imprimé] / أشرف فهمي خوخة . - الإسكندرية : دار المعرفة الجامعية, 2016 . - 233ص : جداول - رسومات - أشكال ; 24 سم.
ISBN : 978-977-273-708-6
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإخراج - الصحافة - الصحافة الإلكترونية Index. décimale : 070.5/80 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الإخراج الصحفي و الصحافة الإلكترونية، حيث اتاحت التطورات الراهنة لتكنولوجيا الاتصال منذ اوائل التسعينات ادوات و اساليب مستحدثة تعين المخرج الصحفي على اخراج الصحيفة في اسرع وقت، واقل جهد و تكلفة ممكنة خاصة في مرحلة ما قبل الطبع بدءا من توصيل المواد الصحفية الى مقار الصحف بالاستعانة بالبريد الالكتروني و الحاسبات الالكترونية او الانترنت الى دمج عمليات المعالجة الفنية من اعداد الماكيت، وتحرير النصوص و الصور على شاشات الكمبيوتر وكل جميع العمليات التي تساهم في اخراج الصفحات الى السطح الطباعي المباشر، فقد قسم الكتاب الى ستة فصول، فقد اهتم الفصل الاول: الاخراج الصحفي (المفهوم - الاسس العامة - الخطوات)، المخرج الصحفي و اعداد الصحيفة، وعالج الفصل الثاني: التيوغرافيا ( مفهومها و عناصرها)، العناصر الاساسية لصفحات الجريدة، في حين تطرق الفصل الثالث: تصميم الصحف و تبويبها، مفهوم التصميم و خصائصه، مذاهب تصميم صفحات الجريدة، ويتعامل الفصل الرابع: الاخراج الصحفي بجريدة الاهرام ( النشاة و التطور)، ويوجز الفصل الخامس: الحاسبات الالكترونية و اخراج الصفحات، النشر الالكتروني و مكوناته، وختتم الفصل السادس: تصميم الصحف الالكترونية، الخطوط الارشادية في عرض الصحف الالكترونية ، نماذج من مواقع الصحف الالكترونية على الانترنت. Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
Titre : التشريعات الاعلامية بين الرقابة وحرية التعبير Type de document : texte imprimé Auteurs : أشرف فهمي خوخة Mention d'édition : ط1 Editeur : الاسكندرية : مكتبة الوفاء القانونية Année de publication : 2013 Importance : 323ص Présentation : جداول Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 9789773279602 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التشريعات - الاعلامية - الرقابة - حرية التعبير Index. décimale : 070.5/76 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع التشريعات الاعلامية بين الرقابة وحرية التعبير واذا كانت السياسة الاعلامية هي محموعة المبادئ والمعايير والقواعد والاسس أو الخطوط العريضة والتوجهات والاساليب التي توضع لتوجيه النظام الاتصالي والاعلامي،عمليات تنظيم وادرة ورقابة وتقييم هذا النظام في بلد ما،فان السياسة التشريعية تمثل مجموعة القواعد والاهداف والمصالح التي يتوخاها المشرع لتحقيق شكل معين من اشكال التنظيم والسيطرة على شؤون الصحافة والنشر والطباعة،وعندما نتتبع تشريعات الصحافة ،في مصر منذ ان دخلت المطبعة مع الحملة الفرنسيةعام1798لم يكف المشرع عن التدخل في شؤون الصحافة ،تارة للتنظيم والرقابة ،وثانية للترويض والاحتواء وثالثة للتحكم والسيطرة ،وأخرى للروع والانتقاموالمتتبع لتاريخ التشريعات الصحفية في مصر ،يلحظ انه كلما حدثت ازمة أو اشتباك بين الصحافة والسلطة ،كلما هم المشرع بالتدخل في شؤون الصحافة وتوسيع نطاق وتوسيع الحظر والتجريم ،فقد قسم الكتاب الى اربعة فصول:،فاهتم الفصل الاول:التعريف بالصحافة واطارها القانوني،التعريف القانوني للصحافة،وللرقابة والتعريف أيضا لحرية الصحافة،الاطار القانوني للصحافة،حقوق الصحفيين وواجباتهم،وشمل الفصل الثاني:الاطار النظري لدراسة الرقابة وحرية التعبير:دراسة الرقابة وحرية التعبير،الرقابة في الدراسات القانونية،الرقابة في الدراسات السوسيولوجية،ويبرز الفصل الثالث:التشريعات الرقابية المنظمة للعمل الصحفي في مصر،الرفابة المباشرة وغير مباشرة،مواد الدستور،الرقابة الدينية،الرقابة القضائية ،وعالج الفصل الرابع:جرائم الصحافة والانترنت،التعريف القانوني للجريمة،جرائم التشهير،جرائم الافشاء،أنواع الجرائم،العقوبات،المسؤولين الجنائية عن جرائم الصحف. التشريعات الاعلامية بين الرقابة وحرية التعبير [texte imprimé] / أشرف فهمي خوخة . - ط1 . - الاسكندرية : مكتبة الوفاء القانونية, 2013 . - 323ص : جداول ; 24سم.
ISSN : 9789773279602
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التشريعات - الاعلامية - الرقابة - حرية التعبير Index. décimale : 070.5/76 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع التشريعات الاعلامية بين الرقابة وحرية التعبير واذا كانت السياسة الاعلامية هي محموعة المبادئ والمعايير والقواعد والاسس أو الخطوط العريضة والتوجهات والاساليب التي توضع لتوجيه النظام الاتصالي والاعلامي،عمليات تنظيم وادرة ورقابة وتقييم هذا النظام في بلد ما،فان السياسة التشريعية تمثل مجموعة القواعد والاهداف والمصالح التي يتوخاها المشرع لتحقيق شكل معين من اشكال التنظيم والسيطرة على شؤون الصحافة والنشر والطباعة،وعندما نتتبع تشريعات الصحافة ،في مصر منذ ان دخلت المطبعة مع الحملة الفرنسيةعام1798لم يكف المشرع عن التدخل في شؤون الصحافة ،تارة للتنظيم والرقابة ،وثانية للترويض والاحتواء وثالثة للتحكم والسيطرة ،وأخرى للروع والانتقاموالمتتبع لتاريخ التشريعات الصحفية في مصر ،يلحظ انه كلما حدثت ازمة أو اشتباك بين الصحافة والسلطة ،كلما هم المشرع بالتدخل في شؤون الصحافة وتوسيع نطاق وتوسيع الحظر والتجريم ،فقد قسم الكتاب الى اربعة فصول:،فاهتم الفصل الاول:التعريف بالصحافة واطارها القانوني،التعريف القانوني للصحافة،وللرقابة والتعريف أيضا لحرية الصحافة،الاطار القانوني للصحافة،حقوق الصحفيين وواجباتهم،وشمل الفصل الثاني:الاطار النظري لدراسة الرقابة وحرية التعبير:دراسة الرقابة وحرية التعبير،الرقابة في الدراسات القانونية،الرقابة في الدراسات السوسيولوجية،ويبرز الفصل الثالث:التشريعات الرقابية المنظمة للعمل الصحفي في مصر،الرفابة المباشرة وغير مباشرة،مواد الدستور،الرقابة الدينية،الرقابة القضائية ،وعالج الفصل الرابع:جرائم الصحافة والانترنت،التعريف القانوني للجريمة،جرائم التشهير،جرائم الافشاء،أنواع الجرائم،العقوبات،المسؤولين الجنائية عن جرائم الصحف. Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
Titre : المدخل الى الاخراج الصحفي و الطباعة Type de document : texte imprimé Auteurs : أشرف فهمي خوخة Editeur : مصر : دار المعرفة الجامعية Année de publication : د Oeuvres / Expressions : الاطر النظرية و النماذج التطبيقية Importance : 222ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الاخراج الصحفي -الطباعة Index. décimale : 070.5/02 Résumé : 1- الاخراج الصحفي 2- التيوغرافيا 3- الاخراج الصحفي بجريدة الاهرام 4- الحاسبات الالكترونية و اخراج الصفحات المدخل الى الاخراج الصحفي و الطباعة [texte imprimé] / أشرف فهمي خوخة . - مصر : دار المعرفة الجامعية, د . - 222ص ; 24سم.
Oeuvre : الاطر النظرية و النماذج التطبيقية
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الاخراج الصحفي -الطباعة Index. décimale : 070.5/02 Résumé : 1- الاخراج الصحفي 2- التيوغرافيا 3- الاخراج الصحفي بجريدة الاهرام 4- الحاسبات الالكترونية و اخراج الصفحات Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire Permalink