Détail de l'auteur
Auteur فاطمة حسين عواد |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)



Titre : الاتصال و الاعلام التسويقي Type de document : texte imprimé Auteurs : فاطمة حسين عواد Mention d'édition : ط 1 Editeur : الاردن : دار اسامة Année de publication : 2011 Importance : 336ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الاتصال -الاعلام التسويقي Index. décimale : 658/17 Résumé : 1- مفهوم مصطلح الاعلام 2- الاعلان 3- تصميم الحملات الاعلامية التسويقية 4- العلاقات العامة و اثرها على استجابة المستهلك النهائي 5- تحديات التسويق في القرن الحادي و العشرين الاتصال و الاعلام التسويقي [texte imprimé] / فاطمة حسين عواد . - ط 1 . - الاردن : دار اسامة, 2011 . - 336ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الاتصال -الاعلام التسويقي Index. décimale : 658/17 Résumé : 1- مفهوم مصطلح الاعلام 2- الاعلان 3- تصميم الحملات الاعلامية التسويقية 4- العلاقات العامة و اثرها على استجابة المستهلك النهائي 5- تحديات التسويق في القرن الحادي و العشرين Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
Titre : الاعلام الفضائي Type de document : texte imprimé Auteurs : فاطمة حسين عواد Mention d'édition : د.ط Editeur : الأردن : دار أسامة للنشر و التوزيع Année de publication : 2015 Importance : 320 ص Format : 24 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلام - فضائي - ثورة - اتصال - جماهير Index. décimale : 302.23/07 Résumé : تناول هذا الكتاب الاعلام الفضائي ، ان تأثير شبكات الاتصال و مكونات التكنولوجيا الحديثة ابرز قوة الاعلام كأحد نتاجات هذه التكنولوجيا مما زاد اهميته كما تعددت وسائله في الاتصال و التأثير الى درجة اصبحت معها سهلة المنال لكل من يطلبها ، ومثلما باتت وسائل الاعلام الجماهرية اليوم مؤثرا في تشكيل الوعي و توجيه القيم و التأثير على الاخلاق و السلوك اصبحت وسائل الاعلام العربية التجارية هي من يقوم بهذه الوظيفة بعيدا عن عين المراقبة أو المحاسبة ، فقد قسم الكتاب الى أربعة عشرة فصلا ، فيما يعرض الفصل الاول: مفهوم الاعلام ، نظريات الاعلام ، نماذج الاخبار ، وركز الفصل الثاني :الاعلام الحديث و ثورة الاتصال بالجماهير ، و يدور الفصل الثالث: الاعلام الالي و الدور الاخلاقي ، و خصص الفصل الرابع :العرب و الاعلام الفضائي ، و يقدم الفصل الخامس: طفرة اعلامية اسبابها واضحة و حدودها مفتوحة و يشتمل الفصل السادس: الاعلام الفضائي اى اين ، بينما يشير الفصل الثامن: ملكية القنوات العربية ، و يتجسد الفصل التاسع: محاذير البث الاعلامي الفضائي ، فيما يعرض الفصل العاشر: الفضائيات في بيوتنا ضيوف أم غزاة ، و يوجز الفصل الحادي عشر: القنوات الفضائية و الغزو الفكري ، و يقدم الفصل الثاني عشر: الفضائيات الدينية ، و اهتم الفصل الثالث عشر: الاعلام الفضائي ، وختتم الفصل الرابع عشر :الانظمة العربية تتوحد حول وثيقة البث الفضائي. الاعلام الفضائي [texte imprimé] / فاطمة حسين عواد . - د.ط . - الأردن : دار أسامة للنشر و التوزيع, 2015 . - 320 ص ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلام - فضائي - ثورة - اتصال - جماهير Index. décimale : 302.23/07 Résumé : تناول هذا الكتاب الاعلام الفضائي ، ان تأثير شبكات الاتصال و مكونات التكنولوجيا الحديثة ابرز قوة الاعلام كأحد نتاجات هذه التكنولوجيا مما زاد اهميته كما تعددت وسائله في الاتصال و التأثير الى درجة اصبحت معها سهلة المنال لكل من يطلبها ، ومثلما باتت وسائل الاعلام الجماهرية اليوم مؤثرا في تشكيل الوعي و توجيه القيم و التأثير على الاخلاق و السلوك اصبحت وسائل الاعلام العربية التجارية هي من يقوم بهذه الوظيفة بعيدا عن عين المراقبة أو المحاسبة ، فقد قسم الكتاب الى أربعة عشرة فصلا ، فيما يعرض الفصل الاول: مفهوم الاعلام ، نظريات الاعلام ، نماذج الاخبار ، وركز الفصل الثاني :الاعلام الحديث و ثورة الاتصال بالجماهير ، و يدور الفصل الثالث: الاعلام الالي و الدور الاخلاقي ، و خصص الفصل الرابع :العرب و الاعلام الفضائي ، و يقدم الفصل الخامس: طفرة اعلامية اسبابها واضحة و حدودها مفتوحة و يشتمل الفصل السادس: الاعلام الفضائي اى اين ، بينما يشير الفصل الثامن: ملكية القنوات العربية ، و يتجسد الفصل التاسع: محاذير البث الاعلامي الفضائي ، فيما يعرض الفصل العاشر: الفضائيات في بيوتنا ضيوف أم غزاة ، و يوجز الفصل الحادي عشر: القنوات الفضائية و الغزو الفكري ، و يقدم الفصل الثاني عشر: الفضائيات الدينية ، و اهتم الفصل الثالث عشر: الاعلام الفضائي ، وختتم الفصل الرابع عشر :الانظمة العربية تتوحد حول وثيقة البث الفضائي. Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire