Détail de l'auteur
Auteur امينة بكار |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : تطبيقات الاعلام الجديد -المفاهيم - الخصائص -الوظائف -الفرص والتحديات Type de document : texte imprimé Auteurs : ياسين قرناني ; امينة بكار, Copiste Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار الايام للنشر والتوزيع Année de publication : 2017 Importance : 254ص Présentation : اشكال Format : 24 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : تطبيقات الاعلام الجديد -مواقع التواصل الاجتماعي - حرية الاعلام - العمل الصحفي - مواقع الانترنت الرقمية - الاعلام الاجتماعي -فيسبوك - تويتر - جوجل - السكايب - يوتوب - البريد الاكتروني - المدونات - القيم Index. décimale : 302.2/18 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع تطبيقات الاعلام الجديد -المفاهيم - الخصائص -الوظائف -الفرص والتحديات ، حيث ان العلام الجديد هو اعلام تعددي بلا حدود ومتعدد الوسائط يؤدي ادوارا جديدة كليا لم يكن بوسع الاعلام التقليدي تاديتها فهو على سبيل المثال لا الحصر وسيلة تعليم ومنافس تلقائي للمدارس ، وهو يعمل في سياق مؤسسات الجديدة ، فهو مجتمع متفاعل يتبادل فيه الاعضاء خدماتهم ويحصلون على احتياجاتهم الاساسية ويمارسون اعمالهم اليومية ، فقد قسم الكتاب الى اربعة فصول ، اهتم الفصل الاول : الاعلام الجديد وجدلية المفهوم ، خصائص مواقع التواصل الاجتماعي ، العوامل الرئيسة لظهور الاعلام الجديد ، خصائص الاعلام الجديد ، مداخل فهم صحافة المواطن ، الاعلام الجديد وحرية المواطن ، العلام الجديد والعمل الصحفي ، ركز الفصل الثاني : اشكال الاعلام الجديد ، مواقع الانترنات الرقمية ، اسباب دراسة شبكات التواصل الاجتماعي ، تطور الانترنات سبب تطور الاعلام الاجتماعي ، مواقع التواصل الاجتماعي (خصائص ، انواع ، مكونات ، سلبيات ، ايجابيات ) ، الشبكات الاجتماعية مواقع بمواصفات اعلامية ، الشبكات الاجتماعية والاستخدامات الاعلانية ، الاثار الجتماعية الاجابية والسلبية لمواقع التواصل الاجتماعي ، مخاطر استخدام الشبكات الاجتماعية على الشباب ، مستقبل الشبكات الاجتماعية وتقنياتها ، يدور الفصل الثالث : تطبيقات الاعلام الجديد ( الفيسبوك ، اليوتوب ، جوجل ، الانستغرام ، التويتر ، سكايب ) يبرز الفصل الرابع : البريد الالكتروني والمدونات ، بدايات البريد الالكتروني وعوامل زيادة استخدامه ، العوامل التي ادت الى زيادت استخدام البريد الالكتروني ، خصائص وعيوب البريد الالكتروني ، خدمات واستخدمات البريد الالكتروني ، الاعلام الجديد والقيم . تطبيقات الاعلام الجديد -المفاهيم - الخصائص -الوظائف -الفرص والتحديات [texte imprimé] / ياسين قرناني ; امينة بكار, Copiste . - ط1 . - عمان : دار الايام للنشر والتوزيع, 2017 . - 254ص : اشكال ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : تطبيقات الاعلام الجديد -مواقع التواصل الاجتماعي - حرية الاعلام - العمل الصحفي - مواقع الانترنت الرقمية - الاعلام الاجتماعي -فيسبوك - تويتر - جوجل - السكايب - يوتوب - البريد الاكتروني - المدونات - القيم Index. décimale : 302.2/18 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع تطبيقات الاعلام الجديد -المفاهيم - الخصائص -الوظائف -الفرص والتحديات ، حيث ان العلام الجديد هو اعلام تعددي بلا حدود ومتعدد الوسائط يؤدي ادوارا جديدة كليا لم يكن بوسع الاعلام التقليدي تاديتها فهو على سبيل المثال لا الحصر وسيلة تعليم ومنافس تلقائي للمدارس ، وهو يعمل في سياق مؤسسات الجديدة ، فهو مجتمع متفاعل يتبادل فيه الاعضاء خدماتهم ويحصلون على احتياجاتهم الاساسية ويمارسون اعمالهم اليومية ، فقد قسم الكتاب الى اربعة فصول ، اهتم الفصل الاول : الاعلام الجديد وجدلية المفهوم ، خصائص مواقع التواصل الاجتماعي ، العوامل الرئيسة لظهور الاعلام الجديد ، خصائص الاعلام الجديد ، مداخل فهم صحافة المواطن ، الاعلام الجديد وحرية المواطن ، العلام الجديد والعمل الصحفي ، ركز الفصل الثاني : اشكال الاعلام الجديد ، مواقع الانترنات الرقمية ، اسباب دراسة شبكات التواصل الاجتماعي ، تطور الانترنات سبب تطور الاعلام الاجتماعي ، مواقع التواصل الاجتماعي (خصائص ، انواع ، مكونات ، سلبيات ، ايجابيات ) ، الشبكات الاجتماعية مواقع بمواصفات اعلامية ، الشبكات الاجتماعية والاستخدامات الاعلانية ، الاثار الجتماعية الاجابية والسلبية لمواقع التواصل الاجتماعي ، مخاطر استخدام الشبكات الاجتماعية على الشباب ، مستقبل الشبكات الاجتماعية وتقنياتها ، يدور الفصل الثالث : تطبيقات الاعلام الجديد ( الفيسبوك ، اليوتوب ، جوجل ، الانستغرام ، التويتر ، سكايب ) يبرز الفصل الرابع : البريد الالكتروني والمدونات ، بدايات البريد الالكتروني وعوامل زيادة استخدامه ، العوامل التي ادت الى زيادت استخدام البريد الالكتروني ، خصائص وعيوب البريد الالكتروني ، خدمات واستخدمات البريد الالكتروني ، الاعلام الجديد والقيم . Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire