Détail de l'auteur
Auteur اكرم فرج الربيعي |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : الخطاب الاعلامي و تكتيك استعمال مفارقة التورية Type de document : texte imprimé Auteurs : اكرم فرج الربيعي Mention d'édition : ط 1 Editeur : مصر : دار الفجر للنشر و التوزيع Année de publication : 2017 Importance : 198 ص Présentation : غ. ملون ، مخططات Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-358-350-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الخطاب الاعلامي ؛ التورية الثقافية ؛ الخطاب الصحفي ؛ الخطاب الاشهاري Index. décimale : 659.1 الإعلان Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الخطاب الاعلامي ، في الخطاب الاعلامي اوصت معظم الدراسات الاعلامية بضرورة استعمال التورية في انواع الصحفية مععلة ذلك بتأثيرها على تيار الاتصال و مخالفتها لشروط و احكام وصفات اللغة الاعلامية من حيث المباشرة و الوضوح ، بينما نجد انواعا من الخطاب الاعلامي تبني على المفارقة ، فقد قسم الكتاب الى اربعة فصول ، ركز الفصل الاول :مقاربة بين التورية القديمة و التورية الثقافية ، ويتعامل الفصل الثاني : المفارقة في الاعلام و الخطاب الصحفي ، بينما يشير الفصل الثالث : بلاغة التورية و تبدلات المعنى الدلالي في الخطاب الاعلامي ، واختتم الفصل الرابع : مشروعية استعمال مفارقة التورية في الخطاب الاعلامي ومسوغاته. الخطاب الاعلامي و تكتيك استعمال مفارقة التورية [texte imprimé] / اكرم فرج الربيعي . - ط 1 . - مصر : دار الفجر للنشر و التوزيع, 2017 . - 198 ص : غ. ملون ، مخططات ; 24 سم.
ISBN : 978-977-358-350-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الخطاب الاعلامي ؛ التورية الثقافية ؛ الخطاب الصحفي ؛ الخطاب الاشهاري Index. décimale : 659.1 الإعلان Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الخطاب الاعلامي ، في الخطاب الاعلامي اوصت معظم الدراسات الاعلامية بضرورة استعمال التورية في انواع الصحفية مععلة ذلك بتأثيرها على تيار الاتصال و مخالفتها لشروط و احكام وصفات اللغة الاعلامية من حيث المباشرة و الوضوح ، بينما نجد انواعا من الخطاب الاعلامي تبني على المفارقة ، فقد قسم الكتاب الى اربعة فصول ، ركز الفصل الاول :مقاربة بين التورية القديمة و التورية الثقافية ، ويتعامل الفصل الثاني : المفارقة في الاعلام و الخطاب الصحفي ، بينما يشير الفصل الثالث : بلاغة التورية و تبدلات المعنى الدلالي في الخطاب الاعلامي ، واختتم الفصل الرابع : مشروعية استعمال مفارقة التورية في الخطاب الاعلامي ومسوغاته. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 783 659.1/06/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 663 659.1/06/2 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible