Détail de l'auteur
Auteur على فلاح الضلاعين |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : الاعلام والعلاقات العامة Type de document : texte imprimé Auteurs : على فلاح الضلاعين ; ماهر عودة الشمالية, Copiste ; مصطفى يوسف كافي, Copiste Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار الاعصار العلمي للنشر والتوزيع Année de publication : 2015 Importance : 192 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-83-414-2 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلام - العلاقات العامة - الدعاية Index. décimale : 659/60 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الاعلام والعلاقات العامة ، حيث ان لاعلام يهدف الى النمو واليقضة والتوافق الثقافي والحضاري والارتقاء بمستوى الراي العام بتنويره وتثقيفه ، وهكذا نجد ان الاعلام عملية يترتب عليها تاثير فعلي في سلوك الفرد والجماعة ، فقد قسم الكتاب الى ثلاثة فصول ، اهتم الفصل الاول : مفهوم الاعلام ، ماهية وجوهر الاعلام ، نظريات الاعلام ، الاعلام والثقافة والتنمية ، ركز الفصل الثاني : الاعلام والدعاية ، مفهوم الدعاية واهميتها ، نشاة الدعاية وتطورها وعناصرها ، تعريف الدعاية ، السمات والخصائص التي تتصف بها الدعاية ، العوامل التي ادت الى ظهور الدعاية كنشاط منظم وهادف ، الاساليب المتبعة في الدعاية ، كيف يمكن التاثير في الجمهور ، حدود الدعاية ، مراحل وتصميم الحملة الدعائية ، العوامل المؤثرة على برنامج الدعاية ، يختتم الفصل الثالث : الاعلام والعلاقات العامة ، فلسفة وجوهر العلاقات العامة ، نشاة وتطور العلاقات العامة ، متطلبات رجل العلاقة العامة الناجح ، جمهور العلاقات العامة ، اقسام العلاقات العامة ، وظائف وبرامج وتنظيم العلاقات العامة . الاعلام والعلاقات العامة [texte imprimé] / على فلاح الضلاعين ; ماهر عودة الشمالية, Copiste ; مصطفى يوسف كافي, Copiste . - ط1 . - عمان : دار الاعصار العلمي للنشر والتوزيع, 2015 . - 192 ص ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-83-414-2
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلام - العلاقات العامة - الدعاية Index. décimale : 659/60 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الاعلام والعلاقات العامة ، حيث ان لاعلام يهدف الى النمو واليقضة والتوافق الثقافي والحضاري والارتقاء بمستوى الراي العام بتنويره وتثقيفه ، وهكذا نجد ان الاعلام عملية يترتب عليها تاثير فعلي في سلوك الفرد والجماعة ، فقد قسم الكتاب الى ثلاثة فصول ، اهتم الفصل الاول : مفهوم الاعلام ، ماهية وجوهر الاعلام ، نظريات الاعلام ، الاعلام والثقافة والتنمية ، ركز الفصل الثاني : الاعلام والدعاية ، مفهوم الدعاية واهميتها ، نشاة الدعاية وتطورها وعناصرها ، تعريف الدعاية ، السمات والخصائص التي تتصف بها الدعاية ، العوامل التي ادت الى ظهور الدعاية كنشاط منظم وهادف ، الاساليب المتبعة في الدعاية ، كيف يمكن التاثير في الجمهور ، حدود الدعاية ، مراحل وتصميم الحملة الدعائية ، العوامل المؤثرة على برنامج الدعاية ، يختتم الفصل الثالث : الاعلام والعلاقات العامة ، فلسفة وجوهر العلاقات العامة ، نشاة وتطور العلاقات العامة ، متطلبات رجل العلاقة العامة الناجح ، جمهور العلاقات العامة ، اقسام العلاقات العامة ، وظائف وبرامج وتنظيم العلاقات العامة . Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire