Détail de l'auteur
Auteur محمد عبد حسين |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : الاعلان التجاري المفاهيم و الاهداف Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبد حسين Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار الراية للنشر و التوزيع Année de publication : 2015 Importance : 198ص Présentation : غ. ملون ، جداول Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-579-32-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الاعلان التجاري ؛ الدعاية ؛ الحملة الاعلانية Index. décimale : 659.1 الإعلان Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الاعلان التجاري المفاهيم و الاهداف، حيث يعتبر الاعلان من العلوم و الفنون الحديثة و المعاصرة و التي لا يستغنى عنها اي صانع او تاجر او زارع او صاحب مصلحة ذلك بسبب هيمنة السلع على المستهلكين الذين يقفون حائرين بين سلعة و بدائلها لاسباب كثيرة وهي السعر و الجودة و الحاجة الى السلعة فياتي الاعلان ليكون الحاسم لامر المستهلك، فقد قسم الكتاب الى عشرة فصول، فاهتم الفصل الاول: مفهوم و اهمية الاعلان، في حين تطرق الفصل الثاني: اهداف و انواع الاعلان، في حين يخص الفصل الثالث: وسائل الاعلان التجاري، وعالج الفصل الرابع: الاعلان التجاري و المصطلحات الاخرى، ويناقش الفصل الخامس: علاقة الاعلان التجاري بالعلوم الاخرى، وخصص الفصل السادس: الادارة الاعلانية، وتضمن الفصل الثامن: ادارة الاعلان و الدعاية، ويشتمل الفصل التاسع: صناعة الاعلان التجاري المتفوق، واختتم الفصل العاشر: التخطيط الاداري للاعلان و الحملة الاعلانية. الاعلان التجاري المفاهيم و الاهداف [texte imprimé] / محمد عبد حسين . - ط1 . - عمان : دار الراية للنشر و التوزيع, 2015 . - 198ص : غ. ملون ، جداول ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-579-32-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الاعلان التجاري ؛ الدعاية ؛ الحملة الاعلانية Index. décimale : 659.1 الإعلان Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الاعلان التجاري المفاهيم و الاهداف، حيث يعتبر الاعلان من العلوم و الفنون الحديثة و المعاصرة و التي لا يستغنى عنها اي صانع او تاجر او زارع او صاحب مصلحة ذلك بسبب هيمنة السلع على المستهلكين الذين يقفون حائرين بين سلعة و بدائلها لاسباب كثيرة وهي السعر و الجودة و الحاجة الى السلعة فياتي الاعلان ليكون الحاسم لامر المستهلك، فقد قسم الكتاب الى عشرة فصول، فاهتم الفصل الاول: مفهوم و اهمية الاعلان، في حين تطرق الفصل الثاني: اهداف و انواع الاعلان، في حين يخص الفصل الثالث: وسائل الاعلان التجاري، وعالج الفصل الرابع: الاعلان التجاري و المصطلحات الاخرى، ويناقش الفصل الخامس: علاقة الاعلان التجاري بالعلوم الاخرى، وخصص الفصل السادس: الادارة الاعلانية، وتضمن الفصل الثامن: ادارة الاعلان و الدعاية، ويشتمل الفصل التاسع: صناعة الاعلان التجاري المتفوق، واختتم الفصل العاشر: التخطيط الاداري للاعلان و الحملة الاعلانية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 614 659.1/03/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 615 659.1/03/2 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible