Détail de l'auteur
Auteur كامل خورشيد مراد |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : الإتصال الجماهيري و الإعلام - التطور - الخصائص - النظريات Type de document : texte imprimé Auteurs : كامل خورشيد مراد Mention d'édition : ط2 Editeur : عمان : دار المسيرة Année de publication : 2014 Importance : 447ص Présentation : جداول - أشكال Format : 24 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإتصال - الجماهير -الإعلام Index. décimale : 302.2/40 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الإتصال الجماهيري و الإعلام، ان التأثير الاتصالية في الجمهور او في الجماهير المستهدفة بالرسالة الاتصالية يكون واضحا في الدول المتقدمة حيث تساهم الوسيلة الاتصالية في زيادة حجم الاعلام او الدعاية السياسية المقدمة من خلال وسائل الاتصال الجماهيري في تحسين الصورة او التاثير في السلوك السياسي تجاه موقف او حدث معين، فقد قسم الكتاب الى ثمانية عشر فصلا، فاهتم الفصل الأول: علم الاتصال و مفاهيمية، مفاهيم و خصائص الاتصال، فيما يعرض الفصل الثاني: العملية الاتصالية، في حين خص الفصل الثالث: اشكال الاتصال، وعالج الفصل الرابع: نماذج الاتصال، ويبرز الفصل الخامس: نظريات الاتصال، ويناقش الفصل السادس: الاتصال الجماهيري و الاعلام ، تاريخ الاتصال ووسائله، وتناول الفصل السابع: طبيعة الاتصال الجماهيري، في حين تطرق الفصل الثامن: خصائص وسائل الاعلام الجماهيري، وخصص الفصل التاسع: وظائف الاتصال الجماهيري و مسؤولياته، في حين غطى الفصل العاشر: النظم الاعلامية، ويقدم الفصل الحادي عشر: القائم بالاتصال و نظرية حارس البوابة، ويقدم الفصل الثاني عشر: الرسالة الاعلامية، ويعرض الفصل الثالث عشر: جمهور وسائل الاعلام ، وتضمن الفصل الرابع عشر: المؤسسات الاعلامية ووكالات الانباء الكبرى، وركز الفصل الخامس عشر: الراي العام، ويدور الفصل السادس عشر: العلاقات العامة، ويوجز الفصل السابع عشر: الدعاية و الاعلان، واختتم الفصل الثامن عشر: الاعلام الجديد و الطريق السريع للمعلومات. الإتصال الجماهيري و الإعلام - التطور - الخصائص - النظريات [texte imprimé] / كامل خورشيد مراد . - ط2 . - عمان : دار المسيرة, 2014 . - 447ص : جداول - أشكال ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإتصال - الجماهير -الإعلام Index. décimale : 302.2/40 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الإتصال الجماهيري و الإعلام، ان التأثير الاتصالية في الجمهور او في الجماهير المستهدفة بالرسالة الاتصالية يكون واضحا في الدول المتقدمة حيث تساهم الوسيلة الاتصالية في زيادة حجم الاعلام او الدعاية السياسية المقدمة من خلال وسائل الاتصال الجماهيري في تحسين الصورة او التاثير في السلوك السياسي تجاه موقف او حدث معين، فقد قسم الكتاب الى ثمانية عشر فصلا، فاهتم الفصل الأول: علم الاتصال و مفاهيمية، مفاهيم و خصائص الاتصال، فيما يعرض الفصل الثاني: العملية الاتصالية، في حين خص الفصل الثالث: اشكال الاتصال، وعالج الفصل الرابع: نماذج الاتصال، ويبرز الفصل الخامس: نظريات الاتصال، ويناقش الفصل السادس: الاتصال الجماهيري و الاعلام ، تاريخ الاتصال ووسائله، وتناول الفصل السابع: طبيعة الاتصال الجماهيري، في حين تطرق الفصل الثامن: خصائص وسائل الاعلام الجماهيري، وخصص الفصل التاسع: وظائف الاتصال الجماهيري و مسؤولياته، في حين غطى الفصل العاشر: النظم الاعلامية، ويقدم الفصل الحادي عشر: القائم بالاتصال و نظرية حارس البوابة، ويقدم الفصل الثاني عشر: الرسالة الاعلامية، ويعرض الفصل الثالث عشر: جمهور وسائل الاعلام ، وتضمن الفصل الرابع عشر: المؤسسات الاعلامية ووكالات الانباء الكبرى، وركز الفصل الخامس عشر: الراي العام، ويدور الفصل السادس عشر: العلاقات العامة، ويوجز الفصل السابع عشر: الدعاية و الاعلان، واختتم الفصل الثامن عشر: الاعلام الجديد و الطريق السريع للمعلومات. Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire