Détail de l'auteur
Auteur حسني عبد الرحمن الشيمي |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : أخصائي مصادر التعلم أو الأمين و قيادة التغيير التعليمي Type de document : texte imprimé Auteurs : حسني عبد الرحمن الشيمي Editeur : القاهرة : دار الفجر Année de publication : 2016 Importance : 273ص Présentation : غ. ملون ، مخططات ، جداول Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-358-342-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : المعارف العامة Mots-clés : المصادر ؛ التعلم ؛ الأمين ؛ التغيير ؛ التعليم Index. décimale : 027 المكتبات العامة، دورالوثائق العامة، مراكز المعلومات العامة Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع أخصائي مصادر التعلم أو الأمين و قيادة التغيير التعليمي، حيث يلعب الامين دورا تعليميا الذي بدأ يتجاوز التدريب على المهارات المكتبية الى دمجها و دمج خدمات المكتبة عموما خاصة في المنهج من خلال تغذية المقررات الدراسية، حيث يضاعف الامين القيمة المادية و المعنوية للموارد الفكرية التي ينبع من خلالها الابداع ويقود فيه التغيير التعليمي داخل المدرسة، فقد احتوى الكتاب على ثمانية فصول، فاهتم الفصل الاول: المضمون التربوي لاخصائي مصادر التعلم او الامين، وعالج الفصل الثاني: الامناء بين التحديات و الفرص، ويناقش الفصل الثالث: العناصر البشرية المساندة للامين في المجتمع المدرسي، وتناول الفصل الرابع: الامين و الدائرة الاوسع، في حين تطرق الفصل الخامس: الامين و التوازن في التعامل مع المجموعات، وخصص الفصل السادس: هل تحل التقنيات مشاكل الفقراء، بينما يغطي الفصل السابع: دور الامين في تفعيل خدمات المعلومات، وختتم الفصل الثامن: التفكير النقدي الخدمة الفذة للامين. أخصائي مصادر التعلم أو الأمين و قيادة التغيير التعليمي [texte imprimé] / حسني عبد الرحمن الشيمي . - القاهرة : دار الفجر, 2016 . - 273ص : غ. ملون ، مخططات ، جداول ; 24 سم.
ISBN : 978-977-358-342-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : المعارف العامة Mots-clés : المصادر ؛ التعلم ؛ الأمين ؛ التغيير ؛ التعليم Index. décimale : 027 المكتبات العامة، دورالوثائق العامة، مراكز المعلومات العامة Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع أخصائي مصادر التعلم أو الأمين و قيادة التغيير التعليمي، حيث يلعب الامين دورا تعليميا الذي بدأ يتجاوز التدريب على المهارات المكتبية الى دمجها و دمج خدمات المكتبة عموما خاصة في المنهج من خلال تغذية المقررات الدراسية، حيث يضاعف الامين القيمة المادية و المعنوية للموارد الفكرية التي ينبع من خلالها الابداع ويقود فيه التغيير التعليمي داخل المدرسة، فقد احتوى الكتاب على ثمانية فصول، فاهتم الفصل الاول: المضمون التربوي لاخصائي مصادر التعلم او الامين، وعالج الفصل الثاني: الامناء بين التحديات و الفرص، ويناقش الفصل الثالث: العناصر البشرية المساندة للامين في المجتمع المدرسي، وتناول الفصل الرابع: الامين و الدائرة الاوسع، في حين تطرق الفصل الخامس: الامين و التوازن في التعامل مع المجموعات، وخصص الفصل السادس: هل تحل التقنيات مشاكل الفقراء، بينما يغطي الفصل السابع: دور الامين في تفعيل خدمات المعلومات، وختتم الفصل الثامن: التفكير النقدي الخدمة الفذة للامين. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 041 027/07/2 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علم المكتبات Disponible