Détail de l'auteur
Auteur طلعت حكيم |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : التخطيط الاستراتيجي وراس المال البشري في المنظمات الاعلامية Type de document : texte imprimé Auteurs : بدر بن احمد بن سعيد البلوشي, Auteur ; طلعت حكيم, Préfacier, etc. ; شريف الغالي, Maquettiste de la reliure Mention d'édition : ط1 Editeur : مصر : المكتب العربي للمعارف Année de publication : 2017 Importance : 276ص Présentation : جداول - اشكال Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-812-094-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التخطيط ؛ راس المال ؛ المنظمات ؛ الاعلام ؛ المنظمات الاعلامية Index. décimale : 658 إدارة الأعمال العامة( الإدارة الإعلامية و إدارة المعلومات) Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع التخطيط الاستراتيجي وراس المال البشري في المنظمات الاعلامية، حيث يعتبر الاستثمار في تنمية و تطوير راس المال البشري امرا هاما و ضروريا لما للموارد البشرية من اهمية قصوى فهي الثروة الحقيقية و الرئيس للامم، ويعد النشاط الاعلامي بكافة المنظمات وظيفة حيوية واصبحت ضرورية لكل منظمة اعلامية تمارس عملا يمس فئات الجمهور بصورة مباشرة او غير مباشرة وازدادت اهميته نتيجة التطورات المتسارعة في مجالات الحياة كافة، فقد قسم الكتاب الى اربعة فصول، فاهتم الفصل الاول: مدخل الى التخطيط الاستراتيجي الفعال، خصائص و تطبيق التخطيط الاستراتيجي الفعال، في حين تطرق الفصل الثاني: راس المال البشري مفهومه و تنميته و تطويره، وعالج الفصل الثالث: الادارة الفعالة لراس المال البشري الاعلامي، التفكير الاستراتيجي الفعال لتنمية راس المال البشري الاعلامي، وختتم الفصل الرابع: الوظائف الاستراتيجية لتنمية راس المال البشري، الوظائف التكوينية، وظائف الرقابة الاسترتتيجية التخطيط الاستراتيجي وراس المال البشري في المنظمات الاعلامية [texte imprimé] / بدر بن احمد بن سعيد البلوشي, Auteur ; طلعت حكيم, Préfacier, etc. ; شريف الغالي, Maquettiste de la reliure . - ط1 . - مصر : المكتب العربي للمعارف, 2017 . - 276ص : جداول - اشكال ; 24سم.
ISBN : 978-977-812-094-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التخطيط ؛ راس المال ؛ المنظمات ؛ الاعلام ؛ المنظمات الاعلامية Index. décimale : 658 إدارة الأعمال العامة( الإدارة الإعلامية و إدارة المعلومات) Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع التخطيط الاستراتيجي وراس المال البشري في المنظمات الاعلامية، حيث يعتبر الاستثمار في تنمية و تطوير راس المال البشري امرا هاما و ضروريا لما للموارد البشرية من اهمية قصوى فهي الثروة الحقيقية و الرئيس للامم، ويعد النشاط الاعلامي بكافة المنظمات وظيفة حيوية واصبحت ضرورية لكل منظمة اعلامية تمارس عملا يمس فئات الجمهور بصورة مباشرة او غير مباشرة وازدادت اهميته نتيجة التطورات المتسارعة في مجالات الحياة كافة، فقد قسم الكتاب الى اربعة فصول، فاهتم الفصل الاول: مدخل الى التخطيط الاستراتيجي الفعال، خصائص و تطبيق التخطيط الاستراتيجي الفعال، في حين تطرق الفصل الثاني: راس المال البشري مفهومه و تنميته و تطويره، وعالج الفصل الثالث: الادارة الفعالة لراس المال البشري الاعلامي، التفكير الاستراتيجي الفعال لتنمية راس المال البشري الاعلامي، وختتم الفصل الرابع: الوظائف الاستراتيجية لتنمية راس المال البشري، الوظائف التكوينية، وظائف الرقابة الاسترتتيجية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 258B 658/24/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 257B 658/24/2 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 256B 658/24/3 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 255B 658/24/4 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 254B 658/24/5 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 253B 658/24/6 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible

