Détail de l'auteur
Auteur عبد الرحمن بن عبد الله العبد القادر |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : إعلام العلاقات العامة Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الرحمن بن عبد الله العبد القادر Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة : دار الكتاب الحديث Année de publication : 2015 Importance : 188ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 9789773505345 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلام - العلاقات العامة Index. décimale : 659/59 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع إعلام العلاقات العامة،فقد شهدت العقود الاخيرة من القرن العشرين انتشارا واسعا لظاهرة تخصيص وحدات للعلاقات العامة في داخل المنشات وصولا الى متوسطة و الصغيرة نسبيا منها،واصبحت العلاقات العامة اختصاصا جامعيا قائما بحد ذاته حيث تعتبر صلة وصل ما بين المنشاة و جمهورها الداخلي و الخارجي على حد سواء، فقد قسم الكتاب الى اربعة ابواب، فقد تطرق الباب الاولالى: العلاقات العامة: المفهوم، الدور، و العملية الاتصالية، طبيعة العملية الاتصالية، وسائل الاتصال، في حين يخص الباب الثاني: العلاقات العامة في المؤسسات، الوظائف و المهام، الهيكل التنظيمي و الاداري، ويناقش الباب الثالث: مطبوعات العلاقات العامة، العلاقات العامة - الخصائص و الانواع، وختتم الباب الرابع: الاخراج و الجوانب الجمالية و الفنية، الاشكال الاخراجية للمطبوعات و النصوص، توظيف التكنولوجيا في مجال العلاقات العامة. إعلام العلاقات العامة [texte imprimé] / عبد الرحمن بن عبد الله العبد القادر . - ط1 . - القاهرة : دار الكتاب الحديث, 2015 . - 188ص ; 24 سم.
ISSN : 9789773505345
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلام - العلاقات العامة Index. décimale : 659/59 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع إعلام العلاقات العامة،فقد شهدت العقود الاخيرة من القرن العشرين انتشارا واسعا لظاهرة تخصيص وحدات للعلاقات العامة في داخل المنشات وصولا الى متوسطة و الصغيرة نسبيا منها،واصبحت العلاقات العامة اختصاصا جامعيا قائما بحد ذاته حيث تعتبر صلة وصل ما بين المنشاة و جمهورها الداخلي و الخارجي على حد سواء، فقد قسم الكتاب الى اربعة ابواب، فقد تطرق الباب الاولالى: العلاقات العامة: المفهوم، الدور، و العملية الاتصالية، طبيعة العملية الاتصالية، وسائل الاتصال، في حين يخص الباب الثاني: العلاقات العامة في المؤسسات، الوظائف و المهام، الهيكل التنظيمي و الاداري، ويناقش الباب الثالث: مطبوعات العلاقات العامة، العلاقات العامة - الخصائص و الانواع، وختتم الباب الرابع: الاخراج و الجوانب الجمالية و الفنية، الاشكال الاخراجية للمطبوعات و النصوص، توظيف التكنولوجيا في مجال العلاقات العامة. Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire