Détail de l'auteur
Auteur علي إمبابي |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : الإعلام التربوي المسموع في بعض المؤسسات التعليمية - الإذاعة المدرسية المناظرات Type de document : texte imprimé Auteurs : علي إمبابي Mention d'édition : ط1 Editeur : دسوق : دار العلم و الإيمان Année de publication : 2015 Importance : 212ص Présentation : غ. ملون ، جداول Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-308-063-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الإعلام ؛ التربوي ؛ الإذاعة ؛ المدرسية ؛ المناظرات ؛الاعلام التربوي Index. décimale : 371 المدارس و أنشطتها، التعليم الخاص Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الإعلام التربوي المسموع في بعض المؤسسات التعليمية - الإذاعة المدرسية المناظرات، ان النشاط الاعلامي الحر يمثل جانبا هاما في المؤسسة التعليمية لان العملية التعليمية تعتمد على ركيزتين اساسيتين هما: المناهج الدراسية والانشطة المدرسية الحرة لان سمات النشاط المدرسي عديدة منها انه يتمز بطابع الحرية ويسهم اسهاما فعالا في تحقيق الاهداف العامة و الخاصة التي تحققها المناهج الدراسية، فقد قسم الكتاب الى ثمانية مباحث، فاهتم المبحث الاول: الاذاعة المدرسية: اهميتها-مفهومها-فقراتها-وظائفها-اهدافها، فيما يعرض المبحث الثاني: الاذاعة المدرسية: مقوماتها-مشرف الاذاعة المثالي، في حين يخص المبحث الثالث: الاذاعة المدرسية: لجلنها-وظيفة كل لجنة، وعالج المبحث الرابع: الاخبار المدرسية،جماعة الاذاعة-البرامج الاذاعية و ما تتناوله، ويبرز المبحث الخامس: الاذاعة المدرسية بين الجمود و التجديد، ويناقش المبحث السادس: الفقرات الاذاعية -ترتيبها-مدتها، وتناول المبحث السابع: اللغة الاذاعية، في حين تطرق المبحث الثامن: الجانب التطبيقي نموذج لبرامج اذاعية للاسترشاد. الإعلام التربوي المسموع في بعض المؤسسات التعليمية - الإذاعة المدرسية المناظرات [texte imprimé] / علي إمبابي . - ط1 . - دسوق : دار العلم و الإيمان, 2015 . - 212ص : غ. ملون ، جداول ; 24 سم.
ISBN : 978-977-308-063-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الإعلام ؛ التربوي ؛ الإذاعة ؛ المدرسية ؛ المناظرات ؛الاعلام التربوي Index. décimale : 371 المدارس و أنشطتها، التعليم الخاص Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الإعلام التربوي المسموع في بعض المؤسسات التعليمية - الإذاعة المدرسية المناظرات، ان النشاط الاعلامي الحر يمثل جانبا هاما في المؤسسة التعليمية لان العملية التعليمية تعتمد على ركيزتين اساسيتين هما: المناهج الدراسية والانشطة المدرسية الحرة لان سمات النشاط المدرسي عديدة منها انه يتمز بطابع الحرية ويسهم اسهاما فعالا في تحقيق الاهداف العامة و الخاصة التي تحققها المناهج الدراسية، فقد قسم الكتاب الى ثمانية مباحث، فاهتم المبحث الاول: الاذاعة المدرسية: اهميتها-مفهومها-فقراتها-وظائفها-اهدافها، فيما يعرض المبحث الثاني: الاذاعة المدرسية: مقوماتها-مشرف الاذاعة المثالي، في حين يخص المبحث الثالث: الاذاعة المدرسية: لجلنها-وظيفة كل لجنة، وعالج المبحث الرابع: الاخبار المدرسية،جماعة الاذاعة-البرامج الاذاعية و ما تتناوله، ويبرز المبحث الخامس: الاذاعة المدرسية بين الجمود و التجديد، ويناقش المبحث السادس: الفقرات الاذاعية -ترتيبها-مدتها، وتناول المبحث السابع: اللغة الاذاعية، في حين تطرق المبحث الثامن: الجانب التطبيقي نموذج لبرامج اذاعية للاسترشاد. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 472 371/01/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 458 371/1/2 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible