Détail de l'auteur
Auteur جليان دويل |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : اقتصاديات وسائل الاعلام Titre original : understanding media economics Type de document : texte imprimé Auteurs : جليان دويل ; محمد عبد الحميد, Traducteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الفجر : مصر Année de publication : 2015 Importance : 253 ص Présentation : غ. ملون ، جداول Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-358-323-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الاقتصاد ؛ وسائل اعلام ؛ الشبكات ؛ حقوق التأليف Index. décimale : 302.2 علم الاجتماع الصحفي Résumé : تناول هذاالكتاب موضوع اقتصاديات وسائل الاعلام ، يعرض هذا الكتاب مقدم لبعض المفاهيم الاقتصادية الرئيسية و القضايا التي تأثر على وسائل الاعلام ، فهو مصمم للقراء الغير متخصصين في الاقتصاد و لكنهم يريدون اكتساب الادوات اللازمة لكشف بعض المميزات الاقتصادية الاكثر اثارة للاهتمام و قضايا سياسة الصناعة الملحة بالمؤسسات و الاسواق الاعلامية ، ولايفترض وجود معرفة مسبقة عن الاقتصاد. قفد قسم الكتاب الى المحتويات التالية : عم تتحدث اقتصاديات وسائل الاعلام ، التقارب و المنصات المتعددة ، هياكل و حدود السوق المتغيرة ، نمو الشركات و استرتجيات التركيز ، النمو القطري و التكتلي ، النمو العابر للحدود الوطنية ، الشبكات ، شبكات البث ، الدور المتغير للشبكات في اقتصديات وسائل الاعلام ، الطلب : ادفع لتسحب ، اقتصاديات توريد المحتوى ، حقوق التأيف و النشر ، وسائل الاعلام والاعلان ، اقتصاديات وسائل الاعلام و السياسة العامة ، ملكية وسائل الاعلام المركزة ، تعزيز المنافسة ، الاحتكارات و التغير التكنولوجي. اقتصاديات وسائل الاعلام = understanding media economics [texte imprimé] / جليان دويل ; محمد عبد الحميد, Traducteur . - ط1 . - دار الفجر : مصر, 2015 . - 253 ص : غ. ملون ، جداول ; 24 سم.
ISBN : 978-977-358-323-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الاقتصاد ؛ وسائل اعلام ؛ الشبكات ؛ حقوق التأليف Index. décimale : 302.2 علم الاجتماع الصحفي Résumé : تناول هذاالكتاب موضوع اقتصاديات وسائل الاعلام ، يعرض هذا الكتاب مقدم لبعض المفاهيم الاقتصادية الرئيسية و القضايا التي تأثر على وسائل الاعلام ، فهو مصمم للقراء الغير متخصصين في الاقتصاد و لكنهم يريدون اكتساب الادوات اللازمة لكشف بعض المميزات الاقتصادية الاكثر اثارة للاهتمام و قضايا سياسة الصناعة الملحة بالمؤسسات و الاسواق الاعلامية ، ولايفترض وجود معرفة مسبقة عن الاقتصاد. قفد قسم الكتاب الى المحتويات التالية : عم تتحدث اقتصاديات وسائل الاعلام ، التقارب و المنصات المتعددة ، هياكل و حدود السوق المتغيرة ، نمو الشركات و استرتجيات التركيز ، النمو القطري و التكتلي ، النمو العابر للحدود الوطنية ، الشبكات ، شبكات البث ، الدور المتغير للشبكات في اقتصديات وسائل الاعلام ، الطلب : ادفع لتسحب ، اقتصاديات توريد المحتوى ، حقوق التأيف و النشر ، وسائل الاعلام والاعلان ، اقتصاديات وسائل الاعلام و السياسة العامة ، ملكية وسائل الاعلام المركزة ، تعزيز المنافسة ، الاحتكارات و التغير التكنولوجي. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 100 302.2/45/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible