Détail de l'auteur
Auteur رندة سعو |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



مدى فعالية طريقة اللفظ المنغم في تنمية الوعي الفونولوجي بالمقاطع الصوتية لدى أطفال الزرع القوقعي / رندة سعو
Titre : مدى فعالية طريقة اللفظ المنغم في تنمية الوعي الفونولوجي بالمقاطع الصوتية لدى أطفال الزرع القوقعي Type de document : texte imprimé Auteurs : رندة سعو Importance : 109ص Présentation : جداول Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : المدى - الفعالية - الطريقة - اللفظ المنغم - التنمية- الوعي الفونولوجي - المقاطع الصوتية - الأطفال - الزرع القوقعي Index. décimale : 616.85/80 Résumé : تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فاعلية طريقة اللفظ المنغم في تنمية الوعي الفونولوجي بالمقاطع الصوتية لدى أطفال الزرع القوقعي، ومن أجل تحقيق الأهداف المسطرة إعتمدت الباحثة على المنهج الشبه تجريبي تصميم المجموعة الواحدة بقياس قبلي وبعدي، وإشتملت عينة الدراسة على (06) أطفال مستفيدين من الزرع القوقعي تتراوح أعمارهم ما بين (6 إلى 8 سنوات)، طبقت عليهم إختبار الوعي الفونولوجي وطريقة اللفظ المنغم، حيث تم التوصل إلى النتائج التالية: -وجودفروق دالة إحصائيا عند مستوى الدلالة 0.05 بين درجات القياس القبلي والبعدي في إختبار الوعي الفونولوجي لدى الأطفال المستفيدين من الزرع القوقعي -فعالية طريقة اللفظ المنغم في تنمية الوعي الفونولوجي بالمقاطع الصوتية لدى أطفال الزرع القوقعي. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الفصل المنهجي الفصل الثاني: الوعي الفونولوجي والمقاطع الصوتية الفصل الثالث: الزرع القوقعي الفصل الرابع: طريقة اللفظ المنغم الفصل الخامس: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل السادس: عرض ومناقشة النتائج مدى فعالية طريقة اللفظ المنغم في تنمية الوعي الفونولوجي بالمقاطع الصوتية لدى أطفال الزرع القوقعي [texte imprimé] / رندة سعو . - [s.d.] . - 109ص : جداول ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : المدى - الفعالية - الطريقة - اللفظ المنغم - التنمية- الوعي الفونولوجي - المقاطع الصوتية - الأطفال - الزرع القوقعي Index. décimale : 616.85/80 Résumé : تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فاعلية طريقة اللفظ المنغم في تنمية الوعي الفونولوجي بالمقاطع الصوتية لدى أطفال الزرع القوقعي، ومن أجل تحقيق الأهداف المسطرة إعتمدت الباحثة على المنهج الشبه تجريبي تصميم المجموعة الواحدة بقياس قبلي وبعدي، وإشتملت عينة الدراسة على (06) أطفال مستفيدين من الزرع القوقعي تتراوح أعمارهم ما بين (6 إلى 8 سنوات)، طبقت عليهم إختبار الوعي الفونولوجي وطريقة اللفظ المنغم، حيث تم التوصل إلى النتائج التالية: -وجودفروق دالة إحصائيا عند مستوى الدلالة 0.05 بين درجات القياس القبلي والبعدي في إختبار الوعي الفونولوجي لدى الأطفال المستفيدين من الزرع القوقعي -فعالية طريقة اللفظ المنغم في تنمية الوعي الفونولوجي بالمقاطع الصوتية لدى أطفال الزرع القوقعي. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الفصل المنهجي الفصل الثاني: الوعي الفونولوجي والمقاطع الصوتية الفصل الثالث: الزرع القوقعي الفصل الرابع: طريقة اللفظ المنغم الفصل الخامس: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل السادس: عرض ومناقشة النتائج Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire