Détail de l'auteur
Auteur بصوفي أمال |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : التفوق الدراسي في مادة الرياضيات وعلاقتة ببعض المشكلات الانفعالية : دراسة ميدانية ببعض ثانويات مدينة باتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : بصوفي أمال ; نجاة تافرونت Importance : 103 ص Présentation : جداول Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التفوق الدراسي - مادة الرياضيات - المشكلات الانفعالية - دراسة ميدانية - ثانويات مدينة باتنة Index. décimale : 370.15/13 Résumé : تعالج هذه الدراسة والمستوحاة من أرض الواقع قضيه من قضايا المجتمعات اليوم والتي تتمثل في التفوق الدراسي في مادة الرياضيات وعلاقته ببعض المشكلات الانفعالية، انطلاقا من محاولة الكشف عن أهم هذه المشكلات الانفعالية التي تواجهها هاته الفئة والتعرف على العلاقة القائمة بين هذه المفاهيم، اين تم اجراء دراسة على مجموعة من التلاميذ المتفوقين في مادة الرياضيات بالمرحلة الثانوية بلغ عددهم 80 تلميذا من مختلف الجنسين، هو الامر الذي نتج عليه مجموعة من النتائج كان من ضمنها عدم وجود علاقة ارتباطية دالة احصائيا بين التفوق الدراسي في مادة الرياضيات والمشكلة الانفعالية، ضف الى ذلك عدم وجود علاقة ارتباطية دالة احصائيا بين التفوق الدراسي والمشكلة الانفعالية. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : التفوق الدراسي في مادة الدراضيات الفصل الثاني: بعض المشكلات الانفعالية الفصل الثالث : اجراءات الدراسة الميدانية الفصل الرابع : عرض ومناقشة النتائج التفوق الدراسي في مادة الرياضيات وعلاقتة ببعض المشكلات الانفعالية : دراسة ميدانية ببعض ثانويات مدينة باتنة [texte imprimé] / بصوفي أمال ; نجاة تافرونت . - [s.d.] . - 103 ص : جداول ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التفوق الدراسي - مادة الرياضيات - المشكلات الانفعالية - دراسة ميدانية - ثانويات مدينة باتنة Index. décimale : 370.15/13 Résumé : تعالج هذه الدراسة والمستوحاة من أرض الواقع قضيه من قضايا المجتمعات اليوم والتي تتمثل في التفوق الدراسي في مادة الرياضيات وعلاقته ببعض المشكلات الانفعالية، انطلاقا من محاولة الكشف عن أهم هذه المشكلات الانفعالية التي تواجهها هاته الفئة والتعرف على العلاقة القائمة بين هذه المفاهيم، اين تم اجراء دراسة على مجموعة من التلاميذ المتفوقين في مادة الرياضيات بالمرحلة الثانوية بلغ عددهم 80 تلميذا من مختلف الجنسين، هو الامر الذي نتج عليه مجموعة من النتائج كان من ضمنها عدم وجود علاقة ارتباطية دالة احصائيا بين التفوق الدراسي في مادة الرياضيات والمشكلة الانفعالية، ضف الى ذلك عدم وجود علاقة ارتباطية دالة احصائيا بين التفوق الدراسي والمشكلة الانفعالية. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : التفوق الدراسي في مادة الدراضيات الفصل الثاني: بعض المشكلات الانفعالية الفصل الثالث : اجراءات الدراسة الميدانية الفصل الرابع : عرض ومناقشة النتائج Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire