Détail de l'auteur
Auteur سلمى طورش |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : بعض المشكلا ت السلوكية لدى تلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات في مرحلة التعلم المتوسط : دراسة ميدانية ببعض متوسطات بلديات ولاية - باتنة- Type de document : texte imprimé Auteurs : محرزي عبلة ; سلمى طورش Importance : 128 ص Présentation : جداول Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : بعض المشكلا ت السلوكية لدى تلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات في مرحلة التعلم المتوسط Index. décimale : 370.15/14 Résumé : هدفت الدراسة التالية والموسومة ببعض المشكلا ت السلوكية لدى تلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات في مرحلة التعلم المتوسط، الى التعرف على طبيعة هذا النوع من المشكلات بالنسبة للتلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات والكشف عن الفروق بينهم وفق الجنس والمستوى التعليمي، أين تم اجراء دراسة ميدانية على مجموعة من التلاميذ من كلا الجنسين بلغ عددها مايقارب 100 تلميذ من ذوي صعوبات تعلم الرياضيات، حيث تم التوصل الى مجموعة من النتائج من بينها عدم تواجد فروق ذات دلالة احصائية بين التلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات في المشكلات السلوكية تعزى لمتغير الجنس، أما فيما يخص متغير المستوى التعليمي فقد أكدت الدراسة بأن هناك العديد من الفروق ذات الدلالة الاحصائية بين هذه المفاهيم. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : الاطار العام للتعريف بالموضوع الدراسة الفصل الثاني: المشكلات السلوكية الفصل الثالث : الرياضيات وصعوبات تعلمها وعلاجها الفصل الرابع : إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: مناقشة وعرض نتائج الدراسة بعض المشكلا ت السلوكية لدى تلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات في مرحلة التعلم المتوسط : دراسة ميدانية ببعض متوسطات بلديات ولاية - باتنة- [texte imprimé] / محرزي عبلة ; سلمى طورش . - [s.d.] . - 128 ص : جداول ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : بعض المشكلا ت السلوكية لدى تلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات في مرحلة التعلم المتوسط Index. décimale : 370.15/14 Résumé : هدفت الدراسة التالية والموسومة ببعض المشكلا ت السلوكية لدى تلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات في مرحلة التعلم المتوسط، الى التعرف على طبيعة هذا النوع من المشكلات بالنسبة للتلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات والكشف عن الفروق بينهم وفق الجنس والمستوى التعليمي، أين تم اجراء دراسة ميدانية على مجموعة من التلاميذ من كلا الجنسين بلغ عددها مايقارب 100 تلميذ من ذوي صعوبات تعلم الرياضيات، حيث تم التوصل الى مجموعة من النتائج من بينها عدم تواجد فروق ذات دلالة احصائية بين التلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات في المشكلات السلوكية تعزى لمتغير الجنس، أما فيما يخص متغير المستوى التعليمي فقد أكدت الدراسة بأن هناك العديد من الفروق ذات الدلالة الاحصائية بين هذه المفاهيم. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : الاطار العام للتعريف بالموضوع الدراسة الفصل الثاني: المشكلات السلوكية الفصل الثالث : الرياضيات وصعوبات تعلمها وعلاجها الفصل الرابع : إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: مناقشة وعرض نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire