Détail de l'auteur
Auteur بن مبارك أماني |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : الحاجات الارشادية للتلاميذ المتفوقين دراسيا في مرحلة الثانوية : دراسة ميدانية ببعض ثانويات مدينة باتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : بن مبارك أماني ; شافية بالخيري Importance : 122 ص Présentation : جداول Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الحاجات الارشادية - التلاميذ المتفوقين دراسيا - مرحلة الثانوية- بعض ثانويات - باتنة Index. décimale : 370.15/24 Résumé : اهتمت الدراسة التالية بالحاجات الإرشادية للتلاميذ المتفوقين دراسيا، حيث هدفت الدراسة الى التعرف على أهم الحاجات الارشادية للمتفوقين دراسيا، والكشف عن الفروق الموجودة بين التلاميذ المتفوقين دراسيا في حاجاتهم الارشادية وفق متغير المستوى الدراسي، والكشف عن الفروق في الحاجات الارشادية لدى التلاميذ المتفوقين دراسيا، حيث تم القيام بإجراء دراسة ميدانية على عينة بلغ عددها 70 تلميذ من مختلف الجنسين ومن المتفوقين دراسيا في مرحلة الثانوية، أين خلصت الدراسة الى مجموعة من النتائج كان من بينها، عدم تواجد فروق ذات دلالة إحصائية بين التلاميذ المتفوقين دراسيا في الحاجات الارشادية تعزى لمتغير المستوى الدراسي، ضف الى ذلك عدم تواجد فروق بين الحاجات الارشادية للتلاميذ المتفوقين دراسيا. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : إشكالية الدراسة الفصل الثاني: التفوق العقلي والمتفوقين عقليا الفصل الثالث : مشكلات المتفوقين وأهم الحاجات الارشادية الفصل الرابع : إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض نتائج الدراسة ومناقشتها الحاجات الارشادية للتلاميذ المتفوقين دراسيا في مرحلة الثانوية : دراسة ميدانية ببعض ثانويات مدينة باتنة [texte imprimé] / بن مبارك أماني ; شافية بالخيري . - [s.d.] . - 122 ص : جداول ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الحاجات الارشادية - التلاميذ المتفوقين دراسيا - مرحلة الثانوية- بعض ثانويات - باتنة Index. décimale : 370.15/24 Résumé : اهتمت الدراسة التالية بالحاجات الإرشادية للتلاميذ المتفوقين دراسيا، حيث هدفت الدراسة الى التعرف على أهم الحاجات الارشادية للمتفوقين دراسيا، والكشف عن الفروق الموجودة بين التلاميذ المتفوقين دراسيا في حاجاتهم الارشادية وفق متغير المستوى الدراسي، والكشف عن الفروق في الحاجات الارشادية لدى التلاميذ المتفوقين دراسيا، حيث تم القيام بإجراء دراسة ميدانية على عينة بلغ عددها 70 تلميذ من مختلف الجنسين ومن المتفوقين دراسيا في مرحلة الثانوية، أين خلصت الدراسة الى مجموعة من النتائج كان من بينها، عدم تواجد فروق ذات دلالة إحصائية بين التلاميذ المتفوقين دراسيا في الحاجات الارشادية تعزى لمتغير المستوى الدراسي، ضف الى ذلك عدم تواجد فروق بين الحاجات الارشادية للتلاميذ المتفوقين دراسيا. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : إشكالية الدراسة الفصل الثاني: التفوق العقلي والمتفوقين عقليا الفصل الثالث : مشكلات المتفوقين وأهم الحاجات الارشادية الفصل الرابع : إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض نتائج الدراسة ومناقشتها Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire