Détail de l'auteur
Auteur زغدود مريم |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



اتجاه تلاميذ المتفوقين في مادة الرياضيات نحو أساليب تدريسها وعلاقته بالتوافق النفسي الاجتماعي لديهم / زغدود مريم
Titre : اتجاه تلاميذ المتفوقين في مادة الرياضيات نحو أساليب تدريسها وعلاقته بالتوافق النفسي الاجتماعي لديهم : دراسة ميدانية بمتوسطة الاخوة العمراني باتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : زغدود مريم Importance : 128 ص Présentation : جداول - منحنيات - مخططات Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : اتجاه تلاميذ المتفوقين - مادة الرياضيات - أساليب تدريس - التوافق النفسي الاجتماعي - متوسطة الاخوة العمراني باتنة Index. décimale : 370.15/22 Résumé : هدفت الدراسة التالية الى الكشف عن العلاقة القائمة بين اتجاه التلاميذ المتفوقين في مادة الرياضيات نحو أساليب تدريسها والتوافق النفسي الاجتماعي لديهم، انطلاقا من محاولة ابراز العلاقة بين اتجاه التلاميذ المتفوقين في مادة الرياضيات نحو أساليب تدريسها ومعرفة مدى التوافق النفسي لديهم، أين تم القيام بإجراء دراسة ميدانية على عينة قوامه 60 تلميذة وتلميذة وبضبط في متوسطة العمراني بولاية باتنة، بحيث تم التوصل الى مجموعة من النتائج كان على رأسها، وجود علاقة ارتباطية بين اتجاه التلاميذ المتفوقين في مادة الرياضيات نحو أساليب تدريسها و التوافق النفسي الاجتماعي لديهم. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : إشكالية الدراسة ومنطلقاتها الفصل الثاني: الاتجاه نحو مادة الرياضيات الفصل الثالث : التفوق الدراسي في مادة الرياضيات الفصل الرابع : أساليب تدريس الموهوبين والمتفوقين الفصل الخامس: التوفق النفسي والاجتماعي الفصل السادس: الإجراءات المنهجية للدراسة الميدانية الفصل السابع : عرض ومناقشة نتائج الدراسة اتجاه تلاميذ المتفوقين في مادة الرياضيات نحو أساليب تدريسها وعلاقته بالتوافق النفسي الاجتماعي لديهم : دراسة ميدانية بمتوسطة الاخوة العمراني باتنة [texte imprimé] / زغدود مريم . - [s.d.] . - 128 ص : جداول - منحنيات - مخططات ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : اتجاه تلاميذ المتفوقين - مادة الرياضيات - أساليب تدريس - التوافق النفسي الاجتماعي - متوسطة الاخوة العمراني باتنة Index. décimale : 370.15/22 Résumé : هدفت الدراسة التالية الى الكشف عن العلاقة القائمة بين اتجاه التلاميذ المتفوقين في مادة الرياضيات نحو أساليب تدريسها والتوافق النفسي الاجتماعي لديهم، انطلاقا من محاولة ابراز العلاقة بين اتجاه التلاميذ المتفوقين في مادة الرياضيات نحو أساليب تدريسها ومعرفة مدى التوافق النفسي لديهم، أين تم القيام بإجراء دراسة ميدانية على عينة قوامه 60 تلميذة وتلميذة وبضبط في متوسطة العمراني بولاية باتنة، بحيث تم التوصل الى مجموعة من النتائج كان على رأسها، وجود علاقة ارتباطية بين اتجاه التلاميذ المتفوقين في مادة الرياضيات نحو أساليب تدريسها و التوافق النفسي الاجتماعي لديهم. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : إشكالية الدراسة ومنطلقاتها الفصل الثاني: الاتجاه نحو مادة الرياضيات الفصل الثالث : التفوق الدراسي في مادة الرياضيات الفصل الرابع : أساليب تدريس الموهوبين والمتفوقين الفصل الخامس: التوفق النفسي والاجتماعي الفصل السادس: الإجراءات المنهجية للدراسة الميدانية الفصل السابع : عرض ومناقشة نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire