Détail de l'auteur
Auteur بودراس أنفال |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : الحاجات الأكاديمية للتلاميذ المتفوقين دراسيا في المرحلة التعليم الثانوي : دراسة ميدانية بثانوية الإخوة العمراني Type de document : texte imprimé Auteurs : بودراس أنفال Importance : 81 ص Présentation : جداول Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الحاجات الأكاديمية - التلاميذ المتفوقين دراسيا - مرحلة التعليم الثانوي - دراسة ميدانية - ثانوية الإخوة العمراني Index. décimale : 370.15/27 Résumé : تهدف الدراسة التالية والمعنونة بالحاجات الأكاديمية للتلاميذ المتفوقين دراسيا في المرحلة التعليم الثانوي، الى التعرف ورصد أهم الحاجات الأكاديمية للمتفوقين دراسيا وترتيبها، ضف الى ذلك البحث عن الفروقات في هذه الحاجات الأكاديمية لدى كل من الطلبة والطالبات المتفوقين دراسيا، بحيث تم اجراء دراسة ميدانية على مجموعة من الطلبة ومن كلا الجنسين بلغ عددها 100 تلميذ وتلميذة المتفوقين دراسيا بمرحلة الثانوية، أين خلصت الدراسة الى مجموعة من النتائج كان من ضمنها بأن الحاجات الأكاديمية للتلاميذ المتفوقين دراسيا في مرحلة الثانوية مرتفعة وتترتب حسب الأولويات بدأ بالحاجات المتعلقة بالمنهاج، الحاجات المتعلقة بالتقويم، الحاجات المتعلقة بطرائق التدريس. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : مشكلة البحث الفصل الثاني: الحاجات الأكاديمية للتلاميذ المتفوقين دراسيا الفصل الثالث : الاجراءات المنهجية للدراسة الميدانية الفصل الرابع : عرض وتحليل النتائج ومناقشتها الحاجات الأكاديمية للتلاميذ المتفوقين دراسيا في المرحلة التعليم الثانوي : دراسة ميدانية بثانوية الإخوة العمراني [texte imprimé] / بودراس أنفال . - [s.d.] . - 81 ص : جداول ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الحاجات الأكاديمية - التلاميذ المتفوقين دراسيا - مرحلة التعليم الثانوي - دراسة ميدانية - ثانوية الإخوة العمراني Index. décimale : 370.15/27 Résumé : تهدف الدراسة التالية والمعنونة بالحاجات الأكاديمية للتلاميذ المتفوقين دراسيا في المرحلة التعليم الثانوي، الى التعرف ورصد أهم الحاجات الأكاديمية للمتفوقين دراسيا وترتيبها، ضف الى ذلك البحث عن الفروقات في هذه الحاجات الأكاديمية لدى كل من الطلبة والطالبات المتفوقين دراسيا، بحيث تم اجراء دراسة ميدانية على مجموعة من الطلبة ومن كلا الجنسين بلغ عددها 100 تلميذ وتلميذة المتفوقين دراسيا بمرحلة الثانوية، أين خلصت الدراسة الى مجموعة من النتائج كان من ضمنها بأن الحاجات الأكاديمية للتلاميذ المتفوقين دراسيا في مرحلة الثانوية مرتفعة وتترتب حسب الأولويات بدأ بالحاجات المتعلقة بالمنهاج، الحاجات المتعلقة بالتقويم، الحاجات المتعلقة بطرائق التدريس. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : مشكلة البحث الفصل الثاني: الحاجات الأكاديمية للتلاميذ المتفوقين دراسيا الفصل الثالث : الاجراءات المنهجية للدراسة الميدانية الفصل الرابع : عرض وتحليل النتائج ومناقشتها Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire