Détail de l'auteur
Auteur عفاف هلالة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



برنامج تثقيف صحي مقترح لتنمية الوعي الصحي الغذائي لدى أطفال مرحلة التعليم الابتدائي / تواتيت حفيظة
Titre : برنامج تثقيف صحي مقترح لتنمية الوعي الصحي الغذائي لدى أطفال مرحلة التعليم الابتدائي : دراسة ميدانية ببعض ابتدائيات عين التوتة باتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : تواتيت حفيظة ; عفاف هلالة Importance : 168 ص Présentation : جداول - صور Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : برنامج - التثقيف الصحي - تنمية الوعي الصحي الغذائي- الأطفال - مرحلة التعليم الابتدائي Index. décimale : 616.85/32 Résumé : هدفت الدراسة الحالية والموسومة ببرنامج تثقيف صحي مقترح لتنمية الوعي الصحي الغذائي لدى أطفال مرحلة التعليم الابتدائي إلى اقتراح برنامج تثقيف غذائي وهذا من أجل تنمية الوعي الغذائي للاطفال، بناء على القيام بدراسة نظرية لمختلف المفاهيم المشكلة للموضوع قيد الدراسة، مرورا بدراسة ميدانية على عينة قدر قوامها ب 81 طفلا، أين تم التوصل الى بعض النتائج كان من ضمنها الغذاء المتناول لدى أطفال مرحلة التعليم الإبتدائي غير متوازن من حيث العناصر الغذائية، كما أنها غير منتظمة خلال فترات الغذاء اليومية. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : إشكالية الدراسة ومنطلقاتها الفصل الثاني: الوعي الصحي الفصل الثالث : التثقيف الصحي والتربية الغذائية الفصل الرابع : الطفل الفصل الخامس: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل السادس: عرض وتحليل نتائج الدراسة ومناقشتها برنامج تثقيف صحي مقترح لتنمية الوعي الصحي الغذائي لدى أطفال مرحلة التعليم الابتدائي : دراسة ميدانية ببعض ابتدائيات عين التوتة باتنة [texte imprimé] / تواتيت حفيظة ; عفاف هلالة . - [s.d.] . - 168 ص : جداول - صور ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : برنامج - التثقيف الصحي - تنمية الوعي الصحي الغذائي- الأطفال - مرحلة التعليم الابتدائي Index. décimale : 616.85/32 Résumé : هدفت الدراسة الحالية والموسومة ببرنامج تثقيف صحي مقترح لتنمية الوعي الصحي الغذائي لدى أطفال مرحلة التعليم الابتدائي إلى اقتراح برنامج تثقيف غذائي وهذا من أجل تنمية الوعي الغذائي للاطفال، بناء على القيام بدراسة نظرية لمختلف المفاهيم المشكلة للموضوع قيد الدراسة، مرورا بدراسة ميدانية على عينة قدر قوامها ب 81 طفلا، أين تم التوصل الى بعض النتائج كان من ضمنها الغذاء المتناول لدى أطفال مرحلة التعليم الإبتدائي غير متوازن من حيث العناصر الغذائية، كما أنها غير منتظمة خلال فترات الغذاء اليومية. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : إشكالية الدراسة ومنطلقاتها الفصل الثاني: الوعي الصحي الفصل الثالث : التثقيف الصحي والتربية الغذائية الفصل الرابع : الطفل الفصل الخامس: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل السادس: عرض وتحليل نتائج الدراسة ومناقشتها Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire