Détail de l'auteur
Auteur حيرش جميلة إلهام |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : القراءة والوعي الفونولوجي عند الأطفال زارعي القوقعة : دراسة حالة Type de document : texte imprimé Auteurs : حيرش جميلة إلهام ; نورة رسول Importance : 114 ص Présentation : جداول - صور Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : القراءة - الوعي الفونولوجي - الأطفال زارعي القوقعة - دراسة حالة Index. décimale : 616.85/36 Résumé : تهدف الدراسة التالية الى التعرف على مستوى الوعي الفونولوجي والأداء القرائي عند الأطفال زارعي القوقعة، بناء على دراسة نظرية للمفاهيم كالتطرق لماهية القراء، الوعي الفونولوجي، الزرع القوقعي، والعلاقة التي بينها، مرورا بتجسيد هذه المفاهيم كدراسة حالة على 4 حالا تتراوح أعمارهم مابين 11 و14 سنة زارعي القوقعة، وهو ما مكن الدراسة من استقاء بعض النتائج كان من أبرزها، أن عينة الدراسة يتميزون بمستوى وعي فونولوجي جيد، بالإضافة الى تميزهم بأداء قرائي فوق متوسط. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : القراءة الفصل الثاني: الوعي الفونولوجي الفصل الثالث : الزرع القوقعي الفصل الرابع : إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض ومناشقة النتائج القراءة والوعي الفونولوجي عند الأطفال زارعي القوقعة : دراسة حالة [texte imprimé] / حيرش جميلة إلهام ; نورة رسول . - [s.d.] . - 114 ص : جداول - صور ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : القراءة - الوعي الفونولوجي - الأطفال زارعي القوقعة - دراسة حالة Index. décimale : 616.85/36 Résumé : تهدف الدراسة التالية الى التعرف على مستوى الوعي الفونولوجي والأداء القرائي عند الأطفال زارعي القوقعة، بناء على دراسة نظرية للمفاهيم كالتطرق لماهية القراء، الوعي الفونولوجي، الزرع القوقعي، والعلاقة التي بينها، مرورا بتجسيد هذه المفاهيم كدراسة حالة على 4 حالا تتراوح أعمارهم مابين 11 و14 سنة زارعي القوقعة، وهو ما مكن الدراسة من استقاء بعض النتائج كان من أبرزها، أن عينة الدراسة يتميزون بمستوى وعي فونولوجي جيد، بالإضافة الى تميزهم بأداء قرائي فوق متوسط. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : القراءة الفصل الثاني: الوعي الفونولوجي الفصل الثالث : الزرع القوقعي الفصل الرابع : إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض ومناشقة النتائج Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire