Détail de l'auteur
Auteur منيرة بن أمغار |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : تقييم إستراتيجيات الفهم الشفهي للأطفال المصابين بتناذر داون : دراسة ميدانية بالمركز الطبي البيداغوجي 2 باتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : منيرة بن أمغار Importance : 171ص Présentation : جداول - أشكال Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : تقييم الإستراتيجيات - الفهم الشفهي - الأطفال - تناذر داون - دراسة ميدانية - المركز الطبي البيداغوجي 2 - باتنة Index. décimale : 616.85/95 Résumé : كان هدف الدراسة هو تقييم إستراتيجيات الفهم الشفهي بتطبيق الإختبار O52 الخاص بإستراتيجية الفهم الفوري والفهم الكلي، حيث تم الإعتماد على المنهج الإكلينيكي وإعتمدنا على دراسة حالة في جمع المعلومات وطبقنا إختبار الفهم الشفهي O52 على عينة من خمسة حالات 4 ذكور وبنت، تم إختيارهم وفق معايير معينة، وتمت الدراسة بالمركز الطبي البيداغوجي 2 بباتنة من الفترة الممتدة بين 10 فيفري 2020 إلى 09 مارس 2020، وأسفرت النتائج على أن الأطفال الحاملين لتناذر داون يجدون صعوبات في جميع إستراتيجيات الفهم الفوري والتي أثرت سلبا على إستراتيجيات الفهم الكلي لأنها جزء منها. فهرس الموضوعات: الفصل الاول: إشكالية الدراسة الفصل الثاني: الفهم الشفهي الفصل الثالث: تناذر داون الفصل الرابع: الإجراءات المنهجية للدراسة الميدانية الفصل الخامس: تحليل وتفسير النتائج تقييم إستراتيجيات الفهم الشفهي للأطفال المصابين بتناذر داون : دراسة ميدانية بالمركز الطبي البيداغوجي 2 باتنة [texte imprimé] / منيرة بن أمغار . - [s.d.] . - 171ص : جداول - أشكال ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : تقييم الإستراتيجيات - الفهم الشفهي - الأطفال - تناذر داون - دراسة ميدانية - المركز الطبي البيداغوجي 2 - باتنة Index. décimale : 616.85/95 Résumé : كان هدف الدراسة هو تقييم إستراتيجيات الفهم الشفهي بتطبيق الإختبار O52 الخاص بإستراتيجية الفهم الفوري والفهم الكلي، حيث تم الإعتماد على المنهج الإكلينيكي وإعتمدنا على دراسة حالة في جمع المعلومات وطبقنا إختبار الفهم الشفهي O52 على عينة من خمسة حالات 4 ذكور وبنت، تم إختيارهم وفق معايير معينة، وتمت الدراسة بالمركز الطبي البيداغوجي 2 بباتنة من الفترة الممتدة بين 10 فيفري 2020 إلى 09 مارس 2020، وأسفرت النتائج على أن الأطفال الحاملين لتناذر داون يجدون صعوبات في جميع إستراتيجيات الفهم الفوري والتي أثرت سلبا على إستراتيجيات الفهم الكلي لأنها جزء منها. فهرس الموضوعات: الفصل الاول: إشكالية الدراسة الفصل الثاني: الفهم الشفهي الفصل الثالث: تناذر داون الفصل الرابع: الإجراءات المنهجية للدراسة الميدانية الفصل الخامس: تحليل وتفسير النتائج Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire