Détail de l'auteur
Auteur لخضر هونيدة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



تقييم جودة الخدمات الصحية المقدمة للسكان في المؤسسات العمومية للصحة الجوارية الجزائرية ومدى رضاهم عنها / لخضر هونيدة
Titre : تقييم جودة الخدمات الصحية المقدمة للسكان في المؤسسات العمومية للصحة الجوارية الجزائرية ومدى رضاهم عنها : دراسة ميدانية بالمؤسسة العمومية للصحة الجوارية بالمعذر Type de document : texte imprimé Auteurs : لخضر هونيدة Importance : 134ص Présentation : جداول - أشكال Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : تقييم الجودة - الخدمات الصحية - السكان - المؤسسات العمومية - الصحة الجوارية الجزائرية - دراسة ميدانية - المعذر Index. décimale : 307.1/07 Résumé : تهدف هذه الدراسة إلى معرفة مستوى الخدمات الصحية المقدمة إلى المستفدين في المؤسسات الصحية، من خلال تقييم جودة الخدمات الصحية المقدمة في المؤسسة الجوارية بدائرة المعذر بباتنة، حيث إستخدمنا المنهج الوصفي التحليلي وإعتمدنا على الإستبيان على عينة شملت 80 مريض في مصالح المؤسسة، وقد تم الإستعانة بمعيار الإرتباط وبرنامج SPSS، وفي الأخير تم التوصل إلى أن درجة الرضا عن الخدمات الصحية عالية، ويوجد تأثير لكل من معيار الإستجابة والضمان على رضا السكان، ولا تؤثر الجودة المدركة للخدمة الصحية بمعاييرها الخمسة (الإعتمادية، الإستجابة، الضمان، الملموسية، التعاطف) على رضا الأفراد. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الإطار المنهجي للبحث الفصل الثاني: جودة الخدمات الصحية وكيفية تقييمها الفصل الثالث: واقع النظام الصحي في الجزائر عامة وباتنة خاصة الفصل الرابع: إجراءات الدراسة الميدانية تقييم جودة الخدمات الصحية المقدمة للسكان في المؤسسات العمومية للصحة الجوارية الجزائرية ومدى رضاهم عنها : دراسة ميدانية بالمؤسسة العمومية للصحة الجوارية بالمعذر [texte imprimé] / لخضر هونيدة . - [s.d.] . - 134ص : جداول - أشكال ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : تقييم الجودة - الخدمات الصحية - السكان - المؤسسات العمومية - الصحة الجوارية الجزائرية - دراسة ميدانية - المعذر Index. décimale : 307.1/07 Résumé : تهدف هذه الدراسة إلى معرفة مستوى الخدمات الصحية المقدمة إلى المستفدين في المؤسسات الصحية، من خلال تقييم جودة الخدمات الصحية المقدمة في المؤسسة الجوارية بدائرة المعذر بباتنة، حيث إستخدمنا المنهج الوصفي التحليلي وإعتمدنا على الإستبيان على عينة شملت 80 مريض في مصالح المؤسسة، وقد تم الإستعانة بمعيار الإرتباط وبرنامج SPSS، وفي الأخير تم التوصل إلى أن درجة الرضا عن الخدمات الصحية عالية، ويوجد تأثير لكل من معيار الإستجابة والضمان على رضا السكان، ولا تؤثر الجودة المدركة للخدمة الصحية بمعاييرها الخمسة (الإعتمادية، الإستجابة، الضمان، الملموسية، التعاطف) على رضا الأفراد. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الإطار المنهجي للبحث الفصل الثاني: جودة الخدمات الصحية وكيفية تقييمها الفصل الثالث: واقع النظام الصحي في الجزائر عامة وباتنة خاصة الفصل الرابع: إجراءات الدراسة الميدانية Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire