Détail de l'auteur
Auteur شيماء لكحل |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



الألعاب الإلكترونية العنيفة عبر الهواتف الذكية (لعبة فري فاير نموذجا) ودورها في ظهور السلوك التنمري لدى الطفل المتمدرس / شيماء لكحل
Titre : الألعاب الإلكترونية العنيفة عبر الهواتف الذكية (لعبة فري فاير نموذجا) ودورها في ظهور السلوك التنمري لدى الطفل المتمدرس : دراسة عيادية لثلاث حالات بمدينة باتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : شيماء لكحل Importance : 153ص Présentation : جداول Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الألعاب الإلكترونية العنيفة - الهواتف الذكية - لعبة فري فاير - السلوك التنمري - الطفل المتمدرس - دراسة عيادية - ثلاث حالات - مدينة باتنة Index. décimale : 616.89/276 Résumé : تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على مستوى التنمر لدى الطفل المتمدرس من خلال إستخدامه للألعاب الإلكترونية العنيفة لعبة فري فاير نموذجا، وتكونت العينة من ثلاث حالات من الأطفال الذين يمارسون تلك اللعبة بإستمرار، وإعتمدت الباحثة على المنهج الإكلينيكي والذي يعتبر دراسة حالة أداته الأساسية، وإستخدمت مقياس السلوك التنمري للأطفال وإستبيان الألعاب الإلكترونية العنيفة، وتم التوصل إلى أن للألعاب الإلكترونية العنيفة عبر الهواتف الذكية دور في ظهور سلوك التنمر لدى الطفل المتمدرس. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: التعريف بموضوع الدراسة الفصل الثاني: الألعاب الإلكترونية العنيفة عبر الهواتف الذكية الفصل الثالث: التنمر لدى الطفل المتمدرس الفصل الرابع: الإجراءات المنهجية للدراسة الفصل الخامس: عرض ومناقشة نتائج الدراسة الألعاب الإلكترونية العنيفة عبر الهواتف الذكية (لعبة فري فاير نموذجا) ودورها في ظهور السلوك التنمري لدى الطفل المتمدرس : دراسة عيادية لثلاث حالات بمدينة باتنة [texte imprimé] / شيماء لكحل . - [s.d.] . - 153ص : جداول ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الألعاب الإلكترونية العنيفة - الهواتف الذكية - لعبة فري فاير - السلوك التنمري - الطفل المتمدرس - دراسة عيادية - ثلاث حالات - مدينة باتنة Index. décimale : 616.89/276 Résumé : تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على مستوى التنمر لدى الطفل المتمدرس من خلال إستخدامه للألعاب الإلكترونية العنيفة لعبة فري فاير نموذجا، وتكونت العينة من ثلاث حالات من الأطفال الذين يمارسون تلك اللعبة بإستمرار، وإعتمدت الباحثة على المنهج الإكلينيكي والذي يعتبر دراسة حالة أداته الأساسية، وإستخدمت مقياس السلوك التنمري للأطفال وإستبيان الألعاب الإلكترونية العنيفة، وتم التوصل إلى أن للألعاب الإلكترونية العنيفة عبر الهواتف الذكية دور في ظهور سلوك التنمر لدى الطفل المتمدرس. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: التعريف بموضوع الدراسة الفصل الثاني: الألعاب الإلكترونية العنيفة عبر الهواتف الذكية الفصل الثالث: التنمر لدى الطفل المتمدرس الفصل الرابع: الإجراءات المنهجية للدراسة الفصل الخامس: عرض ومناقشة نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire