Titre : |
الدمج لذوي اضطراب طيف التوحد |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
هلا السعيد, Auteur |
Editeur : |
عمان(الأردن) : دار وائل |
Année de publication : |
2021 |
Collection : |
سلسلة الإنطواء حول الذات |
Importance : |
190ص |
Présentation : |
غ.ملون |
Format : |
24سم |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Catégories : |
العلوم الاجتماعية
|
Mots-clés : |
الدمج ؛ اضطراب طيف التوحد ؛ التربية الخاصة |
Index. décimale : |
371.92 الطلاب المعاقون عقليا |
Résumé : |
تضمن هذا الكتاب من الجزء الخامس لسلسلة الانطواء حول الذات تحت عنوان الدمج لذوي اضطراب طيف التوحد على ثلاثة فصول. حيث تطرق الفصل الأول أنواع الدمج ,أما الفصل الثاني تناول بابين , الباب الاول التخطيط الفاعل والتطبيق الناجح لبرامج الدمج والباب الثاني برنامج خاص لدمج ذوي اضطراب طيف التوحد. وبالنسبة للفصل الثالث بدوره تطرق لبابين , الباب الأول المعلم المتخصص لذوي اضطراب طيف التوحد و الباب الثاني الضغوط النفسية المهنية التي يعاني منها معلم التربية الخاصة |
الدمج لذوي اضطراب طيف التوحد [texte imprimé] / هلا السعيد, Auteur . - عمان(الأردن) : دار وائل, 2021 . - 190ص : غ.ملون ; 24سم. - ( سلسلة الإنطواء حول الذات) . Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Catégories : |
العلوم الاجتماعية
|
Mots-clés : |
الدمج ؛ اضطراب طيف التوحد ؛ التربية الخاصة |
Index. décimale : |
371.92 الطلاب المعاقون عقليا |
Résumé : |
تضمن هذا الكتاب من الجزء الخامس لسلسلة الانطواء حول الذات تحت عنوان الدمج لذوي اضطراب طيف التوحد على ثلاثة فصول. حيث تطرق الفصل الأول أنواع الدمج ,أما الفصل الثاني تناول بابين , الباب الاول التخطيط الفاعل والتطبيق الناجح لبرامج الدمج والباب الثاني برنامج خاص لدمج ذوي اضطراب طيف التوحد. وبالنسبة للفصل الثالث بدوره تطرق لبابين , الباب الأول المعلم المتخصص لذوي اضطراب طيف التوحد و الباب الثاني الضغوط النفسية المهنية التي يعاني منها معلم التربية الخاصة |
|  |