Détail de l'auteur
Auteur حابس ليندة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : اضطراب الذاكرة البصرية لدى تلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات : دراسة ميدانية على عينة من تلاميذ السنة الرابعة ابتدائي بابتدائية عبد الله رضوان _باتنة_ Type de document : texte imprimé Auteurs : خولة يحي باي ; حابس ليندة Importance : 178ص Présentation : جداول Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : اضطراب الذاكرة البصرية - التلاميذ - ذوي صعوبات تعلم الرياضيات - السنة الرابعة ابتدائي - باتنة Index. décimale : 370.15/12 Résumé : تتمحور الدراسة التالية و الموسومة باضطرابات الذاكرة البصرية لدى تلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات، الى الكشف على طبيعة هذا النوع من الاضطراب، أين تم اجراء دراسة ميدانية على عينة من تلاميذ السنة الرابعة ابتدائي بابتدائية عبد الله رضوان بباتنة، حيث كان من ضمن العينة 4 تلاميذ معديين و23 تلميذا يعانون ضعفا بصريا أو سمعيا...، أين توصلت الدراسة الى مجموعة من النتائج كان على رأسها تواجد ثلاث حالات تعاني من اضطراب في الذاكرة البصرية راجع الى صعوبة في التجهيز الادراكي البصري، بالاضافة الى تواجد 3 حالات لا تعاني من اضطراب في الذاكرة البصرية .... فهرس الموضوعات: الفصل الأول : اشكالية الدراسة ومتغيراتها الفصل الثاني: الذاكرة البصرية الفصل الثالث : الرياضيات وصعوبات تعلمها الفصل الرابع : اجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض الحلات ومناقشة النتائج اضطراب الذاكرة البصرية لدى تلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات : دراسة ميدانية على عينة من تلاميذ السنة الرابعة ابتدائي بابتدائية عبد الله رضوان _باتنة_ [texte imprimé] / خولة يحي باي ; حابس ليندة . - [s.d.] . - 178ص : جداول ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : اضطراب الذاكرة البصرية - التلاميذ - ذوي صعوبات تعلم الرياضيات - السنة الرابعة ابتدائي - باتنة Index. décimale : 370.15/12 Résumé : تتمحور الدراسة التالية و الموسومة باضطرابات الذاكرة البصرية لدى تلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات، الى الكشف على طبيعة هذا النوع من الاضطراب، أين تم اجراء دراسة ميدانية على عينة من تلاميذ السنة الرابعة ابتدائي بابتدائية عبد الله رضوان بباتنة، حيث كان من ضمن العينة 4 تلاميذ معديين و23 تلميذا يعانون ضعفا بصريا أو سمعيا...، أين توصلت الدراسة الى مجموعة من النتائج كان على رأسها تواجد ثلاث حالات تعاني من اضطراب في الذاكرة البصرية راجع الى صعوبة في التجهيز الادراكي البصري، بالاضافة الى تواجد 3 حالات لا تعاني من اضطراب في الذاكرة البصرية .... فهرس الموضوعات: الفصل الأول : اشكالية الدراسة ومتغيراتها الفصل الثاني: الذاكرة البصرية الفصل الثالث : الرياضيات وصعوبات تعلمها الفصل الرابع : اجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض الحلات ومناقشة النتائج Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire