Détail de l'auteur
Auteur غنية عوف |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : أنماط التغذية الراجعة وأثرها على التحصيل الدراسي : دراسة ميدانية على تلاميذ السنة الرابعة إبتدائي Type de document : texte imprimé Auteurs : غنية عوف Importance : 102ص Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : أنماط التغذية الراجعة - التحصيل الدراسي - دراسة ميدانية - التلاميذ - السنة الرابعة إبتدائي Index. décimale : 370.15/36 Résumé : يهدف هذا البحث إلى معرفة أنماط التغذية الراجعة المختلفة وأثرها على التحصيل الدراسي لدى تلاميذ السنة الرابعة من التعليم الإبتدائي، وتكونت العينة من 240 تلميذ من ولاية باتنة، حيث قد أظهرت الفروق في نتائج التحصيل الدراسي بين التلاميذ أثر التغذية الراجعة على التحصيل الدراسي، حيث أن التلاميذ الذين تلقوا تغذية راجعة تحسن نتائجهم عكس التلاميذ الذين لم يتقلوا تغذية راجعة، كما بين البحث أن التغذية الراجعة المكتوبة أفضل من التغذية الراجعة الشفوية والتغذية الراجعة الفورية أفضل من التغذية الراجعة المؤجلة في تحسين نتائج التحصيل الدراسي. أنماط التغذية الراجعة وأثرها على التحصيل الدراسي : دراسة ميدانية على تلاميذ السنة الرابعة إبتدائي [texte imprimé] / غنية عوف . - [s.d.] . - 102ص ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : أنماط التغذية الراجعة - التحصيل الدراسي - دراسة ميدانية - التلاميذ - السنة الرابعة إبتدائي Index. décimale : 370.15/36 Résumé : يهدف هذا البحث إلى معرفة أنماط التغذية الراجعة المختلفة وأثرها على التحصيل الدراسي لدى تلاميذ السنة الرابعة من التعليم الإبتدائي، وتكونت العينة من 240 تلميذ من ولاية باتنة، حيث قد أظهرت الفروق في نتائج التحصيل الدراسي بين التلاميذ أثر التغذية الراجعة على التحصيل الدراسي، حيث أن التلاميذ الذين تلقوا تغذية راجعة تحسن نتائجهم عكس التلاميذ الذين لم يتقلوا تغذية راجعة، كما بين البحث أن التغذية الراجعة المكتوبة أفضل من التغذية الراجعة الشفوية والتغذية الراجعة الفورية أفضل من التغذية الراجعة المؤجلة في تحسين نتائج التحصيل الدراسي. Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire