Détail de l'auteur
Auteur حسان سخسوخ |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



أثر مستوى القلق العام على دافع الإنجاز لدى الطلاب المتفوقين عقليا بمرحلة التعليم الثانوي / حسان سخسوخ
Titre : أثر مستوى القلق العام على دافع الإنجاز لدى الطلاب المتفوقين عقليا بمرحلة التعليم الثانوي : مقاربة إرشادية نفس مدرسية Type de document : texte imprimé Auteurs : حسان سخسوخ Importance : 251ص Présentation : جداول - أشكال Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : القلق العام - دافع الإنجاز - الطلاب المتفوقين عقليا - مرحلة التعليم الثانوي - مقاربة إرشادية نفس مدرسية Index. décimale : 371.4/13 Résumé : لا يمكن أن يوجد سلوك من دون شحنة إنفعالية، ومهما إختلفت الدوافع، فلا بد من أن تتوفر على مظهر إنفعالي، يشكل مصدرا للقوة المحددة للسلوك، الذي تختلف طبيعته وشدته بإختلاف طبيعة وشدة الإنفعال، وتحقيق الدافع يؤدي إلى التخلص من الشعور غير السار الذي يمكن أن تسببه الإنفعالات، ولقد بينت جل الدراسات أن لمستوى القلق العام أثر على الأداء أو التحصيل الدراسي أو الدافع للإنجاز، وبينت نتائج هذا البحث تحقق جميع فرضياته. أثر مستوى القلق العام على دافع الإنجاز لدى الطلاب المتفوقين عقليا بمرحلة التعليم الثانوي : مقاربة إرشادية نفس مدرسية [texte imprimé] / حسان سخسوخ . - [s.d.] . - 251ص : جداول - أشكال ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : القلق العام - دافع الإنجاز - الطلاب المتفوقين عقليا - مرحلة التعليم الثانوي - مقاربة إرشادية نفس مدرسية Index. décimale : 371.4/13 Résumé : لا يمكن أن يوجد سلوك من دون شحنة إنفعالية، ومهما إختلفت الدوافع، فلا بد من أن تتوفر على مظهر إنفعالي، يشكل مصدرا للقوة المحددة للسلوك، الذي تختلف طبيعته وشدته بإختلاف طبيعة وشدة الإنفعال، وتحقيق الدافع يؤدي إلى التخلص من الشعور غير السار الذي يمكن أن تسببه الإنفعالات، ولقد بينت جل الدراسات أن لمستوى القلق العام أثر على الأداء أو التحصيل الدراسي أو الدافع للإنجاز، وبينت نتائج هذا البحث تحقق جميع فرضياته. Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire