إدارة الإعلان التجاري [texte imprimé] /
محمد أبو سمرة, Auteur . - ط 1 . -
عمان : دار أسامة, 2008 . - 208ص : غ.ملون جداول مخططات ; 24سم.
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
| Mots-clés : |
إدارة؛ الإعلان التجاري |
| Index. décimale : |
658 إدارة الأعمال العامة( الإدارة الإعلامية و إدارة المعلومات) |
| Résumé : |
من أجل فهم موضوع الكتاب و هو الإعلان التجاري و خصوصا الإعلان التجاري الناجح الذي يستطيع جذب أكبر عدد من الزبائن للمؤسسة المنجة للسلع و الخدمات، لابد من دراسة مفهوم الإدارة و عناصرعا و الهيكل التنظيمي للمنشآت، و بيان موقع إدارة الإعلان على الهيكل التنظيمي للمؤسسة، ثم لابد من تعرف النواحي الإقتصادية التي تؤثر في الطلب على السلعة و عرضها في الأسواق و الوصول إلى السعر المناسب حتى يتمكن الإعلان من تحدبد هدفه النهائي، مع إلقاء الضوء على دور إدارات الإنتاجو التسويق و المالية و المبيعات و تأثيرها على الحملات الإعلانية. كما نتعرف من خلال الكتاب على أسس الإعلان التجاري الناجح و الترويج و الفرق بين البيع و المناولة و كيفية اختيار وسيلة الإعلان الأفضل مع المقارنة بين وسائل الإعلان المختلفة. |