Détail de l'auteur
Auteur فنيش حنان |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



الفروق في الذكاءات المتعددة و علاقتها بكل من أسلوب حل المشكلات و فاعلية الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / فنيش حنان
Titre : الفروق في الذكاءات المتعددة و علاقتها بكل من أسلوب حل المشكلات و فاعلية الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية : دراسة مقاربة بين التلاميذ العاديين و ذوي صعوبات تعلم الرياضيات ببعض ابتدائيات ولاية مسيلة Type de document : texte imprimé Auteurs : فنيش حنان Importance : 248 ص Présentation : جداول - أشكال - دوائر نسبية Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الذكاءات المتعددة - أسلوب حل المشكلات - فاعلية الذات - تلاميذ المرحلة الابتدائية Index. décimale : 370.15/24 Résumé : تهدف الدراسة التالية والمعنونة بالفروق في الذكاءات المتعددة و علاقتها بكل من أسلوب حل المشكلات و فاعلية الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية العاديين وأقرانهم ممن يعانون صعوبات تعلم الرياضيات وبضبط عنصر الحساب الى الكشف عن الفروق في أنماط الذكاءات المتعددة، وعن الفروق في أسلوب حل المشكلات وفي فاعلية الذات بين هولاء الفئة من المجتمع التربوي، من خلال عملية البحث نظريا وميدانيا في جملة المفاهيم والأسئلة الناجمة عليها، أين أسفرت الدراسة على بعض النتائج، نذكر منها، تواجد فروق في كا من أنماط الذكاءات المتعددة وفي أسلوب حل المشكلات بين التلاميذ العاديين وأقرانهم ممن يعانون صعوبات تعلم الرياضيات لصالح العاديين. الفروق في الذكاءات المتعددة و علاقتها بكل من أسلوب حل المشكلات و فاعلية الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية : دراسة مقاربة بين التلاميذ العاديين و ذوي صعوبات تعلم الرياضيات ببعض ابتدائيات ولاية مسيلة [texte imprimé] / فنيش حنان . - [s.d.] . - 248 ص : جداول - أشكال - دوائر نسبية ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الذكاءات المتعددة - أسلوب حل المشكلات - فاعلية الذات - تلاميذ المرحلة الابتدائية Index. décimale : 370.15/24 Résumé : تهدف الدراسة التالية والمعنونة بالفروق في الذكاءات المتعددة و علاقتها بكل من أسلوب حل المشكلات و فاعلية الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية العاديين وأقرانهم ممن يعانون صعوبات تعلم الرياضيات وبضبط عنصر الحساب الى الكشف عن الفروق في أنماط الذكاءات المتعددة، وعن الفروق في أسلوب حل المشكلات وفي فاعلية الذات بين هولاء الفئة من المجتمع التربوي، من خلال عملية البحث نظريا وميدانيا في جملة المفاهيم والأسئلة الناجمة عليها، أين أسفرت الدراسة على بعض النتائج، نذكر منها، تواجد فروق في كا من أنماط الذكاءات المتعددة وفي أسلوب حل المشكلات بين التلاميذ العاديين وأقرانهم ممن يعانون صعوبات تعلم الرياضيات لصالح العاديين. Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire