Détail de l'auteur
Auteur بوقفة إيمان |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



الكفاءة الذاتية الأكاديمية و استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى المراهقين ذوي صعوبات التعلم و الأسوياء / بوقفة إيمان
Titre : الكفاءة الذاتية الأكاديمية و استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى المراهقين ذوي صعوبات التعلم و الأسوياء Type de document : texte imprimé Auteurs : بوقفة إيمان Importance : 162 ص Présentation : جداول Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الكفاءة الذاتية - الأكاديمية والاستراتيجيات - التعلم المنظم ذاتيا - المراهقين ذوي صعوبات التعلم - الأسوياء Index. décimale : 616.89/06 Résumé : هدفت الدراسة إلى الكشف عن العلاقة بين الكفاءة الذاتية الأكاديمية و استراتجيات التعلم المنظم ذاتيا بمختلف أبعاده و ما إذا كانت هناك فروق بين المراهقين الأسوياء و ذوي صعوبات التعلم في كل من الكفاءة الذاتية الأكاديمية و إستراتجيات التعلم المنظم ذاتيا بمختلف أبعاده و هل يختلف المتغيرين السابق ذكرهما باختلاف جنس المراهق من ذوي صعوبات التعلم و قد تكونت عينة الدراسة من 201 مراهق من تلاميذ المستوى الثانية و الثالثة و الرابعة متوسط و السنة الأولى ثانوي بكل من ولاية باتنة و جيجل ، فلم تسفر نتائج الدراسة عن وجود فروق بين الجنسين فيما يخص الكفاءة الذاتية الأكاديمية، في حين أفادت نتائج الدراسة و جود فروق بين الجنسين في بعد التسميع و الحفظ لصالح الاناث الكفاءة الذاتية الأكاديمية و استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى المراهقين ذوي صعوبات التعلم و الأسوياء [texte imprimé] / بوقفة إيمان . - [s.d.] . - 162 ص : جداول ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الكفاءة الذاتية - الأكاديمية والاستراتيجيات - التعلم المنظم ذاتيا - المراهقين ذوي صعوبات التعلم - الأسوياء Index. décimale : 616.89/06 Résumé : هدفت الدراسة إلى الكشف عن العلاقة بين الكفاءة الذاتية الأكاديمية و استراتجيات التعلم المنظم ذاتيا بمختلف أبعاده و ما إذا كانت هناك فروق بين المراهقين الأسوياء و ذوي صعوبات التعلم في كل من الكفاءة الذاتية الأكاديمية و إستراتجيات التعلم المنظم ذاتيا بمختلف أبعاده و هل يختلف المتغيرين السابق ذكرهما باختلاف جنس المراهق من ذوي صعوبات التعلم و قد تكونت عينة الدراسة من 201 مراهق من تلاميذ المستوى الثانية و الثالثة و الرابعة متوسط و السنة الأولى ثانوي بكل من ولاية باتنة و جيجل ، فلم تسفر نتائج الدراسة عن وجود فروق بين الجنسين فيما يخص الكفاءة الذاتية الأكاديمية، في حين أفادت نتائج الدراسة و جود فروق بين الجنسين في بعد التسميع و الحفظ لصالح الاناث Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire