Détail de l'auteur
Auteur جغوبي الأخضر |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : رقمنة التعليم و برمجته : دراسة إجرائيةعلىمستوى السنة الخامسة في إبتدائية هواري بومدين بلدية ابن ناصر ولاية ورقلة Type de document : texte imprimé Auteurs : جغوبي الأخضر Importance : 168 ص Présentation : جداول - أشكال Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : رقمنة التعليم - البرمجة - دراسة إجرائية - السنة الخامسة إبتدائية - هواري بومدين - ولاية ورقلة Index. décimale : 370.15/19 Résumé : هدفت الدراسة الحالية إلى إيجاد الحلول البديلة للمشكل القائم في التغير الحاصل حول المدرسة و المتمثل في الطور التقني و الإنفجار المعرفي و عدم تغير المدرسة و بقائها في النمط القديم من حيث طرق التدريس و الوسائل التعليمية، و هو ماركزت عليه الدراسة بشقيها النظري و التطبيقي انطلاقا من التطرق لمجموع المفاهيم المرتبطة بعنوان الدراسة و بالتفصيل التام مرورا بمجريات الدراسة الميدانية و التي تجسدت على عينة قدر عددها ب 27 تلميذ و قد أسفرت هذه الدراسة بعدة نتائج منها وجود فرق بين المجموعتين لصالح المجموعة التجريبية . رقمنة التعليم و برمجته : دراسة إجرائيةعلىمستوى السنة الخامسة في إبتدائية هواري بومدين بلدية ابن ناصر ولاية ورقلة [texte imprimé] / جغوبي الأخضر . - [s.d.] . - 168 ص : جداول - أشكال ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : رقمنة التعليم - البرمجة - دراسة إجرائية - السنة الخامسة إبتدائية - هواري بومدين - ولاية ورقلة Index. décimale : 370.15/19 Résumé : هدفت الدراسة الحالية إلى إيجاد الحلول البديلة للمشكل القائم في التغير الحاصل حول المدرسة و المتمثل في الطور التقني و الإنفجار المعرفي و عدم تغير المدرسة و بقائها في النمط القديم من حيث طرق التدريس و الوسائل التعليمية، و هو ماركزت عليه الدراسة بشقيها النظري و التطبيقي انطلاقا من التطرق لمجموع المفاهيم المرتبطة بعنوان الدراسة و بالتفصيل التام مرورا بمجريات الدراسة الميدانية و التي تجسدت على عينة قدر عددها ب 27 تلميذ و قد أسفرت هذه الدراسة بعدة نتائج منها وجود فرق بين المجموعتين لصالح المجموعة التجريبية . Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire