Détail de l'auteur
Auteur بوجاجة فتيحة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : التفاعل الصفي بين أستاذ مادة الرياضيات و تلميذ المرحلة الثانوية و علاقته بالإنضباط : دراسة ميدانية بثانوية محمد الصديق بن يحي بالميلية Type de document : texte imprimé Auteurs : بوجاجة فتيحة Importance : 242 ص Présentation : جداول Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التفاعل الصفي - أستاذ مادة الرياضيات - تلميذ المرحلة الثانوية - الإنضباط Index. décimale : 306.43/02 Résumé : تهدف الدراسة التالية والموسومة بالتفاعل الصفي بين أستاذ مادة الرياضيات و تلميذ المرحلة الثانوية و علاقته بالإنضباط، إلى معرفة ما إذا كان للتفاعل الصيفي بين أستاذ الرياضيات وتلميذ المرحلة الثانوية له علاقة بالإنضباط، بالإضافة الى التعرف على العلاقة الموجودة بين كفاءة أستاذ الرياضيات وتعديل السلوكيات الخاطئة لدى تلاميذ هذا الصف، بناء على مجموع الأساليب المتبعة من الأساتذة، حيث تم معالجة هذا الموضوع نظريا من خلال التطرق لماهية المفاهيم، مرورا بدراسة ميدانية والتي تجسدت معطياتها على عينة قدرت ب123 تلميذ من كلا الجنسين، وهو ما مكن الدراسة من الوصول الى مجموعة من النتائج، من بينها، أن للتفاعل الصفي بين أستاذ الرياضيات وتلميذ المرحلة الثانوية علاقة بالإنضباط، وأن كفاءة أستاذ مادة الرياضيات علاقة بتعديل السلوكيات الخاطئة لدى التلاميذ داخل الصف، كما أن للأساليب التي يتبعها أستاذ الرياضيات في إدارة الصف علاقة بالتزام التلاميذ بالتعليمات. التفاعل الصفي بين أستاذ مادة الرياضيات و تلميذ المرحلة الثانوية و علاقته بالإنضباط : دراسة ميدانية بثانوية محمد الصديق بن يحي بالميلية [texte imprimé] / بوجاجة فتيحة . - [s.d.] . - 242 ص : جداول ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التفاعل الصفي - أستاذ مادة الرياضيات - تلميذ المرحلة الثانوية - الإنضباط Index. décimale : 306.43/02 Résumé : تهدف الدراسة التالية والموسومة بالتفاعل الصفي بين أستاذ مادة الرياضيات و تلميذ المرحلة الثانوية و علاقته بالإنضباط، إلى معرفة ما إذا كان للتفاعل الصيفي بين أستاذ الرياضيات وتلميذ المرحلة الثانوية له علاقة بالإنضباط، بالإضافة الى التعرف على العلاقة الموجودة بين كفاءة أستاذ الرياضيات وتعديل السلوكيات الخاطئة لدى تلاميذ هذا الصف، بناء على مجموع الأساليب المتبعة من الأساتذة، حيث تم معالجة هذا الموضوع نظريا من خلال التطرق لماهية المفاهيم، مرورا بدراسة ميدانية والتي تجسدت معطياتها على عينة قدرت ب123 تلميذ من كلا الجنسين، وهو ما مكن الدراسة من الوصول الى مجموعة من النتائج، من بينها، أن للتفاعل الصفي بين أستاذ الرياضيات وتلميذ المرحلة الثانوية علاقة بالإنضباط، وأن كفاءة أستاذ مادة الرياضيات علاقة بتعديل السلوكيات الخاطئة لدى التلاميذ داخل الصف، كما أن للأساليب التي يتبعها أستاذ الرياضيات في إدارة الصف علاقة بالتزام التلاميذ بالتعليمات. Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire