Détail de l'auteur
Auteur رحالي حمزة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



الأفكار اللاعقلانية و علاقتها بقلق الامتحان و الدافعية للانجاز لدى طلبة السنة الثالثة ثانوي / رحالي حمزة
Titre : الأفكار اللاعقلانية و علاقتها بقلق الامتحان و الدافعية للانجاز لدى طلبة السنة الثالثة ثانوي : دراسة ميدانية بولاية المسيلة Type de document : texte imprimé Auteurs : رحالي حمزة Importance : 139 ص Présentation : جداول Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الأفكار اللاعقلانية - قلق الامتحان - الدافعية للانجاز - طلبة السنة الثالثة ثانوي - دراسة ميدانية بولاية المسيلة Index. décimale : 371.4/06 Résumé : تهدف الدراسة التالية لمدى انتشار الأفكار اللاعقلانية بين تلاميذ السنة الثالثة ثانوي و التعرف على طبيعة العلاقة بين الافكار اللاعقلانية و كل من قلق الامتحان و الدافعيو للانجاز لدى تلاميذ السنة الثالثة ثانوي و هو ما ركزت عليه الدراسة بشقيها النظري و التطبيقي انطلاقا من التطرق لمجموع المفاهيم المرتبطة بعنوان الدراسة و بالتفصيل التام مرورا بمجريات الدراسة الميدانية و التي تجسدت على عينة قدر عددها 120 تلميذ، حيث تمكنت الدراسة بالخروج بعدة نتائج منها غرس مهاراتالتفكير العلمي و الأفكار العقلانية للتلاميذ، تصميم برامج تدريبية لإكتساب مهارات التفكير العلمي و تطبيقها على الطلاب في مرحلة الثانوية . الأفكار اللاعقلانية و علاقتها بقلق الامتحان و الدافعية للانجاز لدى طلبة السنة الثالثة ثانوي : دراسة ميدانية بولاية المسيلة [texte imprimé] / رحالي حمزة . - [s.d.] . - 139 ص : جداول ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الأفكار اللاعقلانية - قلق الامتحان - الدافعية للانجاز - طلبة السنة الثالثة ثانوي - دراسة ميدانية بولاية المسيلة Index. décimale : 371.4/06 Résumé : تهدف الدراسة التالية لمدى انتشار الأفكار اللاعقلانية بين تلاميذ السنة الثالثة ثانوي و التعرف على طبيعة العلاقة بين الافكار اللاعقلانية و كل من قلق الامتحان و الدافعيو للانجاز لدى تلاميذ السنة الثالثة ثانوي و هو ما ركزت عليه الدراسة بشقيها النظري و التطبيقي انطلاقا من التطرق لمجموع المفاهيم المرتبطة بعنوان الدراسة و بالتفصيل التام مرورا بمجريات الدراسة الميدانية و التي تجسدت على عينة قدر عددها 120 تلميذ، حيث تمكنت الدراسة بالخروج بعدة نتائج منها غرس مهاراتالتفكير العلمي و الأفكار العقلانية للتلاميذ، تصميم برامج تدريبية لإكتساب مهارات التفكير العلمي و تطبيقها على الطلاب في مرحلة الثانوية . Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire