Détail de l'auteur
Auteur تومي سامية |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : واقع جودة عملية تقويم تلاميذ السنة الثالثة ثانوي المتفوقين في الرياضيات : دراسة ميدانية ببعض ثانويات المتفوقين في الرياضيات Type de document : texte imprimé Auteurs : تومي سامية Importance : 257 ص Présentation : جداول - أشكال Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : عملية تقويم تلاميذ - السنة الثالثة ثانوي - المتفوقين في الرياضيات - دراسة ميدانية - ثانويات المتفوقين في الرياضيات Index. décimale : 370.15/02 Résumé : تهدف الدراسة التالية إلى الكشف عن واقع جودة عملية تقويم التلاميذ المتفوقين في الرياضيات و ذلك من خلال طرح تساؤلين ، الأول حول اراء الأساتذة في اسناد عملية تقويمهم للتلاميذ المتفوقين و الثاني حول تطبيق الأساتذة لأنواع التقويم المعتمدة في المقاربة في الكفاءات و هو ما ركزت عليه الدراسة بشقيها النظري و التطبيقي انطلاقا من التطرق لمجموع المفاهيم المرتبطة بعنوان الدراسة و بالتفصيل التام مرورا بمجريات الدراسة الميدانية و التي تجسدت على عينة قدر عددها ب35 أستاذ يدرسون تلاميذ السنة الثالثة ثانوي المتفوقين في الرياضيات ، و قد أسفرت هذه الدراسة إلى النتائج التالية إستناد أساتذة تلاميذ السنة الثالثة ثانوي المتفوقين في الرياضيات في عملية تقويمهم إلى التقويم البديل بدرجة متوسطة، إستناد أساتذة تلاميذ السنة الثالثة ثانوي المتفوقين في الرياضيات في عملية تقويمهم إلى التقويم الذاتي بدرجة متوسطة . واقع جودة عملية تقويم تلاميذ السنة الثالثة ثانوي المتفوقين في الرياضيات : دراسة ميدانية ببعض ثانويات المتفوقين في الرياضيات [texte imprimé] / تومي سامية . - [s.d.] . - 257 ص : جداول - أشكال ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : عملية تقويم تلاميذ - السنة الثالثة ثانوي - المتفوقين في الرياضيات - دراسة ميدانية - ثانويات المتفوقين في الرياضيات Index. décimale : 370.15/02 Résumé : تهدف الدراسة التالية إلى الكشف عن واقع جودة عملية تقويم التلاميذ المتفوقين في الرياضيات و ذلك من خلال طرح تساؤلين ، الأول حول اراء الأساتذة في اسناد عملية تقويمهم للتلاميذ المتفوقين و الثاني حول تطبيق الأساتذة لأنواع التقويم المعتمدة في المقاربة في الكفاءات و هو ما ركزت عليه الدراسة بشقيها النظري و التطبيقي انطلاقا من التطرق لمجموع المفاهيم المرتبطة بعنوان الدراسة و بالتفصيل التام مرورا بمجريات الدراسة الميدانية و التي تجسدت على عينة قدر عددها ب35 أستاذ يدرسون تلاميذ السنة الثالثة ثانوي المتفوقين في الرياضيات ، و قد أسفرت هذه الدراسة إلى النتائج التالية إستناد أساتذة تلاميذ السنة الثالثة ثانوي المتفوقين في الرياضيات في عملية تقويمهم إلى التقويم البديل بدرجة متوسطة، إستناد أساتذة تلاميذ السنة الثالثة ثانوي المتفوقين في الرياضيات في عملية تقويمهم إلى التقويم الذاتي بدرجة متوسطة . Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire