Détail de l'auteur
Auteur بن بيه احمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : مستوى جودة الاداء التدريسي لاساتذة التعليم الثانوي في ضوء المقاربة بالكفاءات Type de document : texte imprimé Auteurs : بن بيه احمد Importance : 163 ص Présentation : جداول - اشكال Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الجودة - الاداء التدريسي - أساتذة التعليم الثانوي - المقاربة بالكفاءات Index. décimale : 370.15/05 Résumé : تهدف الدراسة التالية الى البحث في مستوى جودة الأداء التدريسي لأساتذة التعليم الثانوي في ضوء المقاربة بالكفاءات الى تحديد أهم هذه المعايير ومعرفة أثرها ومدى تأثرها من متغيرات الجنس والتخصص، الخبرة المهنية، المؤهل العلمي، وهو ما تم التركيز عليه نظريا وميدانيا من خلال البحث وضبط المفاهيم، مرورا بالقيام بدارسة ميدانية على مجموعة من الأساتذة ومن كلا الجنسين قدرت ب515 أستاذا، تختلف مستوياتهم من هذه المتغيرات سابقة الذكر، وهو الأمر الذي تم من خلاله التوصل إلى جملة من النتائج، كان مفادها، بأن مستوى جودة الأداء التدريسي لأساتذة التعليم الثانوي متوسط في ضوء المقاربة بالكفاءات، كم كشف الدراسة بأنه لا توجد فروق في التخطيط للتدريس لأساتذة التعليم الثانوي في ضوء المقاربة بالكفاءات تعزى لمتغير الجنس. مستوى جودة الاداء التدريسي لاساتذة التعليم الثانوي في ضوء المقاربة بالكفاءات [texte imprimé] / بن بيه احمد . - [s.d.] . - 163 ص : جداول - اشكال ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الجودة - الاداء التدريسي - أساتذة التعليم الثانوي - المقاربة بالكفاءات Index. décimale : 370.15/05 Résumé : تهدف الدراسة التالية الى البحث في مستوى جودة الأداء التدريسي لأساتذة التعليم الثانوي في ضوء المقاربة بالكفاءات الى تحديد أهم هذه المعايير ومعرفة أثرها ومدى تأثرها من متغيرات الجنس والتخصص، الخبرة المهنية، المؤهل العلمي، وهو ما تم التركيز عليه نظريا وميدانيا من خلال البحث وضبط المفاهيم، مرورا بالقيام بدارسة ميدانية على مجموعة من الأساتذة ومن كلا الجنسين قدرت ب515 أستاذا، تختلف مستوياتهم من هذه المتغيرات سابقة الذكر، وهو الأمر الذي تم من خلاله التوصل إلى جملة من النتائج، كان مفادها، بأن مستوى جودة الأداء التدريسي لأساتذة التعليم الثانوي متوسط في ضوء المقاربة بالكفاءات، كم كشف الدراسة بأنه لا توجد فروق في التخطيط للتدريس لأساتذة التعليم الثانوي في ضوء المقاربة بالكفاءات تعزى لمتغير الجنس. Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire