Détail de l'auteur
Auteur حرزلي حسين |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



المكانة السوسيومترية وعلاقتها بالذكاءات المتعددة حسب مقاربة جاردنر لدى تلاميذ المرحلة الثانوية / حرزلي حسين
Titre : المكانة السوسيومترية وعلاقتها بالذكاءات المتعددة حسب مقاربة جاردنر لدى تلاميذ المرحلة الثانوية Type de document : texte imprimé Auteurs : حرزلي حسين Importance : 264 ص Présentation : جداول - خرائط Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : المكانة السوسيومترية - الذكاءات المتعددة - مقاربة جاردنر - التلاميذ - المرحلة الثانوية Index. décimale : 302/03 Résumé : تــهدف الدراسة التالية والموسومة بـالمكانة السوسيومترية وعلاقتها بالذكاءات المتعددة حسب مقاربة جاردنر لدى تلاميذ المرحلة الثانوية، إلى البحــث في أنواع وطبيعة العلاقة بين المكانة السوسيومترية المجسدة في المكانة الإجتماعية والمكانة التكنولوجية ومستويات الذكاءات المتعددة لدى عينة من التلاميذ المتمدرسين بالمرحلة النهائية لثانوية زيري بن مناد بمدينة عين بوسعادة بولاية المسيلة حسب مقاربة جاردنر المتخصص في هذا المجال، بناء على دراسة نظرية لماهية مختلف المفاهيم والموضوعات المدروسة والمرتبطة بموضوع الدراسة ومحاولة تجسيدها على أرض الواقع، وعلى عينة بحثية بلغ عددها 82 تلاميذ وتلميذة، أين توصلت الدراسة الى مجموعة من النتائج، كان من بينها، لا توجد علاقة ارتباطية بين نوع المكانة السوسيومترية لك من التلاميذ ذوي المكانة السوسيومترية العالية أو المنخفضة، ومستويات الذكاءات المتعددة لبعض من عينة الدراسة وحسب مقاربة جاردنر. المكانة السوسيومترية وعلاقتها بالذكاءات المتعددة حسب مقاربة جاردنر لدى تلاميذ المرحلة الثانوية [texte imprimé] / حرزلي حسين . - [s.d.] . - 264 ص : جداول - خرائط ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : المكانة السوسيومترية - الذكاءات المتعددة - مقاربة جاردنر - التلاميذ - المرحلة الثانوية Index. décimale : 302/03 Résumé : تــهدف الدراسة التالية والموسومة بـالمكانة السوسيومترية وعلاقتها بالذكاءات المتعددة حسب مقاربة جاردنر لدى تلاميذ المرحلة الثانوية، إلى البحــث في أنواع وطبيعة العلاقة بين المكانة السوسيومترية المجسدة في المكانة الإجتماعية والمكانة التكنولوجية ومستويات الذكاءات المتعددة لدى عينة من التلاميذ المتمدرسين بالمرحلة النهائية لثانوية زيري بن مناد بمدينة عين بوسعادة بولاية المسيلة حسب مقاربة جاردنر المتخصص في هذا المجال، بناء على دراسة نظرية لماهية مختلف المفاهيم والموضوعات المدروسة والمرتبطة بموضوع الدراسة ومحاولة تجسيدها على أرض الواقع، وعلى عينة بحثية بلغ عددها 82 تلاميذ وتلميذة، أين توصلت الدراسة الى مجموعة من النتائج، كان من بينها، لا توجد علاقة ارتباطية بين نوع المكانة السوسيومترية لك من التلاميذ ذوي المكانة السوسيومترية العالية أو المنخفضة، ومستويات الذكاءات المتعددة لبعض من عينة الدراسة وحسب مقاربة جاردنر. Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire