Détail de l'auteur
Auteur يخلف بلقاسم |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : المدارس العليا للأساتذة : دراسة وصفية لمدى مساهمة التداريب الميدانية في تكوين الطالب الأستاذ Type de document : texte imprimé Auteurs : يخلف بلقاسم Importance : 172ص Présentation : جداول- أشكال Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : المدارس العليا للأساتذة - التداريب الميدانية - التكوين - الطالب - الأستاذ Index. décimale : 378/07 Résumé : هذا البحث هو محاولة لمعرفة مدى أهمية التداريب الميدانية وفعاليتها في تكوين الطالب الأستاذ و أحد المقترحات من أجل تعديلها ، التدريب الميداني يساعد على التوصل إلى أفضل السبل التي تمكن من تطوير خاصة الجانب النوعي أو الكيفي لمخرجات التعليم، ويمثل التدريب الميداني أحد المراحل الهامة التي لا غنى عنها في تطبيق المعارف النظرية. هي فرصة لإستثمار طاقات الطلبة ومعارفهم وتوجيهها بطريقة علمية موضوعية نحو معالجة مشكلات و قضايا التدريس . المدارس العليا للأساتذة : دراسة وصفية لمدى مساهمة التداريب الميدانية في تكوين الطالب الأستاذ [texte imprimé] / يخلف بلقاسم . - [s.d.] . - 172ص : جداول- أشكال ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : المدارس العليا للأساتذة - التداريب الميدانية - التكوين - الطالب - الأستاذ Index. décimale : 378/07 Résumé : هذا البحث هو محاولة لمعرفة مدى أهمية التداريب الميدانية وفعاليتها في تكوين الطالب الأستاذ و أحد المقترحات من أجل تعديلها ، التدريب الميداني يساعد على التوصل إلى أفضل السبل التي تمكن من تطوير خاصة الجانب النوعي أو الكيفي لمخرجات التعليم، ويمثل التدريب الميداني أحد المراحل الهامة التي لا غنى عنها في تطبيق المعارف النظرية. هي فرصة لإستثمار طاقات الطلبة ومعارفهم وتوجيهها بطريقة علمية موضوعية نحو معالجة مشكلات و قضايا التدريس . Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire