أصول التسويق مدخل تحليلي [texte imprimé] /
ناجي معلا . -
عمان : دار وائل للنشر, 2001 . - 384ص : جداول ، مخططات ; 24سم.
ISSN : 7-231-11-9957
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Catégories : |
العلوم الاجتماعية
|
Mots-clés : |
أصول التسويق ؛ البيئة التسويقية ؛ المنتجات ؛ تجزئة السوق |
Index. décimale : |
330 العلوم الاقتصادية |
Résumé : |
تضمن الكاتب مدى واسعا و متنوعا من الموضوعات التسويقية.فمن التعريف بالتسويق و توجيهاته المختلفة الى البيئة التسويقية و دراسة السلوك الشرائي، الى بحوث التسويق و نظم المعلومات التسويقية بالاضافة الى الميج التسويقي و عناصره كالتسعير و الترويج و تطويره و ابتكار المنتجات الجديدة . |