Détail de l'auteur
Auteur حاج صابري فاطمة الزهراء |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : عسر القراءة لدى تلاميذ السنة الرابعة إبتدائي : دراسة تشخيصية علاجية من خلال برنامج مقترح Type de document : texte imprimé Auteurs : حاج صابري فاطمة الزهراء Importance : 461ص Présentation : جداول - أشكال - صور Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : عسر القراءة - التلاميذ - السنة الرابعة إبتدائي - دراسة تشخيصية علاجية - برنامج مقترح Index. décimale : 370.15/38 Résumé : تهدف وتركز الدراسة التالية على أعقد وأخطر اضظراب إن صح التعبير والذي يمس عادة المتمدرسين، ألا وهو العسر القرائي، انطلاقا من علاقته بكل من الإدراك البصري، الإدراك السمعي، والوعي الفونولوجي لدى تلاميذ الصف الرابع من المرحلة الإبتدائية، انطلاقا من القيام بدارسة نظرية لمختلف العناوين المرتبطة بموضوع الدراسة ومحاولة تجسيدها على عينة من التلاميذ المتمدرسين بالصف الرابع من المرحلة الإبتدائية بمدينة ورقلة، أين شملت الدراسة عينة قدرت بـ 18 تلميذ وتلميذة، أين تم التوصل من خلال تحليل معطيات الدراسة الى اقتراح برمجية تفاعلية محوسبة لذوي العسر القرائي المسندة لتعليم المفرد كبديل علاجي. عسر القراءة لدى تلاميذ السنة الرابعة إبتدائي : دراسة تشخيصية علاجية من خلال برنامج مقترح [texte imprimé] / حاج صابري فاطمة الزهراء . - [s.d.] . - 461ص : جداول - أشكال - صور ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : عسر القراءة - التلاميذ - السنة الرابعة إبتدائي - دراسة تشخيصية علاجية - برنامج مقترح Index. décimale : 370.15/38 Résumé : تهدف وتركز الدراسة التالية على أعقد وأخطر اضظراب إن صح التعبير والذي يمس عادة المتمدرسين، ألا وهو العسر القرائي، انطلاقا من علاقته بكل من الإدراك البصري، الإدراك السمعي، والوعي الفونولوجي لدى تلاميذ الصف الرابع من المرحلة الإبتدائية، انطلاقا من القيام بدارسة نظرية لمختلف العناوين المرتبطة بموضوع الدراسة ومحاولة تجسيدها على عينة من التلاميذ المتمدرسين بالصف الرابع من المرحلة الإبتدائية بمدينة ورقلة، أين شملت الدراسة عينة قدرت بـ 18 تلميذ وتلميذة، أين تم التوصل من خلال تحليل معطيات الدراسة الى اقتراح برمجية تفاعلية محوسبة لذوي العسر القرائي المسندة لتعليم المفرد كبديل علاجي. Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire