Détail de l'auteur
Auteur بن فليس خديجة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : أنماط السيادة النصفية للمخ والإدراك والذاكرة البصريين : دراسة مقارنة بين التلاميذ ذوي صعوبات تعلم الكتابة والرياضيات والعاديين Type de document : texte imprimé Auteurs : بن فليس خديجة Importance : 356ص Présentation : جداول - أشكال Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الأنماط - السيادة النصفية للمخ - الإدراك البصري - الذاكرة البصرية - التلاميذ - صعوبات تعلم الكتابة والرياضيات - العاديين Index. décimale : 370.15/42 Résumé : تهدف الدراسية الحالية إلى التعرف على الفروق بين التلاميذ العاديين والتلاميذ ذوي صعوبات تعلم الكتابة والرياضيات في بعض المتغيرات المعرفية والمتمثلة في أنماط السيادة النصفية للمخ، الإدراك البصري، الذاكرة البصرية، إنطلاقا من القيام بدراشة نظرية لمختلف المفاهيم والموضوعلت مرورا بمحاولة تجسيد هذه المفاهيم على أرض الواقع، أين إقتصرت الدراسة على مقارنة بين نوعين من التلاميذ العاديين و ذوي صعوبات تعلم الكتابة والرياضيات، أين تمكنت الدراسة من إستخلاص العديد من النتائج، كان على رأسها وجود فروق دالة في كل من نمط المعالجة المتتابعة، نمط المعالجة المتزامنة، بين عينة الدارسة. أنماط السيادة النصفية للمخ والإدراك والذاكرة البصريين : دراسة مقارنة بين التلاميذ ذوي صعوبات تعلم الكتابة والرياضيات والعاديين [texte imprimé] / بن فليس خديجة . - [s.d.] . - 356ص : جداول - أشكال ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الأنماط - السيادة النصفية للمخ - الإدراك البصري - الذاكرة البصرية - التلاميذ - صعوبات تعلم الكتابة والرياضيات - العاديين Index. décimale : 370.15/42 Résumé : تهدف الدراسية الحالية إلى التعرف على الفروق بين التلاميذ العاديين والتلاميذ ذوي صعوبات تعلم الكتابة والرياضيات في بعض المتغيرات المعرفية والمتمثلة في أنماط السيادة النصفية للمخ، الإدراك البصري، الذاكرة البصرية، إنطلاقا من القيام بدراشة نظرية لمختلف المفاهيم والموضوعلت مرورا بمحاولة تجسيد هذه المفاهيم على أرض الواقع، أين إقتصرت الدراسة على مقارنة بين نوعين من التلاميذ العاديين و ذوي صعوبات تعلم الكتابة والرياضيات، أين تمكنت الدراسة من إستخلاص العديد من النتائج، كان على رأسها وجود فروق دالة في كل من نمط المعالجة المتتابعة، نمط المعالجة المتزامنة، بين عينة الدارسة. Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire