Détail de l'auteur
Auteur محمد أبو سمرة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : إدارة الإعلان التجاري Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد أبو سمرة, Auteur Mention d'édition : ط 1 Editeur : عمان : دار أسامة Année de publication : 2008 Importance : 208ص Présentation : غ.ملون جداول مخططات Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة؛ الإعلان التجاري Index. décimale : 658 إدارة الأعمال العامة( الإدارة الإعلامية و إدارة المعلومات) Résumé : من أجل فهم موضوع الكتاب و هو الإعلان التجاري و خصوصا الإعلان التجاري الناجح الذي يستطيع جذب أكبر عدد من الزبائن للمؤسسة المنجة للسلع و الخدمات، لابد من دراسة مفهوم الإدارة و عناصرعا و الهيكل التنظيمي للمنشآت، و بيان موقع إدارة الإعلان على الهيكل التنظيمي للمؤسسة، ثم لابد من تعرف النواحي الإقتصادية التي تؤثر في الطلب على السلعة و عرضها في الأسواق و الوصول إلى السعر المناسب حتى يتمكن الإعلان من تحدبد هدفه النهائي، مع إلقاء الضوء على دور إدارات الإنتاجو التسويق و المالية و المبيعات و تأثيرها على الحملات الإعلانية. كما نتعرف من خلال الكتاب على أسس الإعلان التجاري الناجح و الترويج و الفرق بين البيع و المناولة و كيفية اختيار وسيلة الإعلان الأفضل مع المقارنة بين وسائل الإعلان المختلفة. إدارة الإعلان التجاري [texte imprimé] / محمد أبو سمرة, Auteur . - ط 1 . - عمان : دار أسامة, 2008 . - 208ص : غ.ملون جداول مخططات ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة؛ الإعلان التجاري Index. décimale : 658 إدارة الأعمال العامة( الإدارة الإعلامية و إدارة المعلومات) Résumé : من أجل فهم موضوع الكتاب و هو الإعلان التجاري و خصوصا الإعلان التجاري الناجح الذي يستطيع جذب أكبر عدد من الزبائن للمؤسسة المنجة للسلع و الخدمات، لابد من دراسة مفهوم الإدارة و عناصرعا و الهيكل التنظيمي للمنشآت، و بيان موقع إدارة الإعلان على الهيكل التنظيمي للمؤسسة، ثم لابد من تعرف النواحي الإقتصادية التي تؤثر في الطلب على السلعة و عرضها في الأسواق و الوصول إلى السعر المناسب حتى يتمكن الإعلان من تحدبد هدفه النهائي، مع إلقاء الضوء على دور إدارات الإنتاجو التسويق و المالية و المبيعات و تأثيرها على الحملات الإعلانية. كما نتعرف من خلال الكتاب على أسس الإعلان التجاري الناجح و الترويج و الفرق بين البيع و المناولة و كيفية اختيار وسيلة الإعلان الأفضل مع المقارنة بين وسائل الإعلان المختلفة. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 438B 658/34/1 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible
Titre : الاعلام الطبي والصحي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد أبو سمرة, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار الراية Année de publication : 2010 Importance : 212ص Présentation : غ. ملون ، جداول Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-499-73-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : المعارف العامة Mots-clés : الاعلام الطبي ؛ الصحي ؛ النمو العقلي ؛ النفسي Index. décimale : 000 المعارف العامة Résumé : يبحث هذا الكتاب في موضوع متخصص من الإعلام وهو الإعلام الصحي والطبي، فمن المعروف إن الإعلام هو عملية نقل أو إيصال أخبار ومعلومات وأخطار وحقائق عن طريق وسائل الإعلام المختلفة من صحف ومجلات وإذاعة وتلفزيون وفضائيات والتي هي جزء من وسائل الإتصال ،حيث عرض المؤلف إلى مجالات عمل الإعلام الطبي ووظائفه ونشاطاته وأنواع الأمراض وسلوك الأفراد تجاه مكافحة الأمراض والوقاية منها، وأساليب الإعلام الطبي والعلاقة بين الإعلام الطبي وأنواع الإعلام الأخرى مثل الإعلام الإجتماعي والإعلام التربوي والإعلام النفسي وعلاقة ذلك بالسلوك الإنساني والصحة والنفسية للأفراد وسنتعرف في هذا الكتاب على مشاكل وتحديات الإعلام الطبي ودور الإعلام الطبي في الإرشاد والتوجيه والعلاج النفسي والطبي وخصوصاً في الأمراض الجسدية والنفسية والعصبية والعقلية، وكذلك دور المنظمات الأهلية والحكومية والدولية في الإعلام الطبي،وتناول في الفهرس : 1- واقع وسائل الاعلام والاعلام الطبي العربي 2- التنشئة الاجتماعية للطفل 3- الاعلام الطبي والصحي وظاهرة التوحد الاعلام الطبي والصحي [texte imprimé] / محمد أبو سمرة, Auteur . - ط1 . - عمان : دار الراية, 2010 . - 212ص : غ. ملون ، جداول ; 24سم.
ISBN : 978-9957-499-73-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : المعارف العامة Mots-clés : الاعلام الطبي ؛ الصحي ؛ النمو العقلي ؛ النفسي Index. décimale : 000 المعارف العامة Résumé : يبحث هذا الكتاب في موضوع متخصص من الإعلام وهو الإعلام الصحي والطبي، فمن المعروف إن الإعلام هو عملية نقل أو إيصال أخبار ومعلومات وأخطار وحقائق عن طريق وسائل الإعلام المختلفة من صحف ومجلات وإذاعة وتلفزيون وفضائيات والتي هي جزء من وسائل الإتصال ،حيث عرض المؤلف إلى مجالات عمل الإعلام الطبي ووظائفه ونشاطاته وأنواع الأمراض وسلوك الأفراد تجاه مكافحة الأمراض والوقاية منها، وأساليب الإعلام الطبي والعلاقة بين الإعلام الطبي وأنواع الإعلام الأخرى مثل الإعلام الإجتماعي والإعلام التربوي والإعلام النفسي وعلاقة ذلك بالسلوك الإنساني والصحة والنفسية للأفراد وسنتعرف في هذا الكتاب على مشاكل وتحديات الإعلام الطبي ودور الإعلام الطبي في الإرشاد والتوجيه والعلاج النفسي والطبي وخصوصاً في الأمراض الجسدية والنفسية والعصبية والعقلية، وكذلك دور المنظمات الأهلية والحكومية والدولية في الإعلام الطبي،وتناول في الفهرس : 1- واقع وسائل الاعلام والاعلام الطبي العربي 2- التنشئة الاجتماعية للطفل 3- الاعلام الطبي والصحي وظاهرة التوحد Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 1362B 000/17/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب المعارف العامة والموسوعات Disponible 1361B 000/17/2 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب المعارف العامة والموسوعات Disponible

