Détail de l'auteur
Auteur محمد الدبس السردي |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : الإتصال و العلاقات العامة في إدارة المكتبات و مراكز المعلومات Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد الدبس السردي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار إثراء للنشر و التوزيع Année de publication : 2011 Importance : 377 ص Présentation : غلاف ملون Format : 24 سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : المعارف العامة Mots-clés : الإتصال ؛ العلاقات العامة ؛ إدارة المكتبات ؛ مراكز المعلومات Index. décimale : 021 العلاقات مع المكتبات Résumé : يعالج الكتاب بعمق أهمية الاتصال كعنصر أساسي في إدارة المكتبات، ويبرز دور العلاقات العامة في تحسين صورة المكتبة وتعزيز علاقتها مع جمهورها. يناقش المفاهيم الأساسية للاتصال، وظائفه، مهارات الاتصال المكتبي، واستراتيجيات العلاقات العامة المطبقة في بيئة المكتبات ومراكز المعلومات، بالإضافة إلى نماذج عملية.
ويركز الكتاب على دور الاتصال والعلاقات العامة في تحسين إدارة المكتبات ومراكز المعلومات، مسلطًا الضوء على كيفية توظيف استراتيجيات الاتصال لتعزيز الخدمات المكتبية وتطوير العلاقات مع المستفيدين. يهدف الكتاب إلى تزويد العاملين في هذا المجال بالمعرفة والمهارات اللازمة لتحسين الأداء وتلبية احتياجات المستفيدين بفعاليةالإتصال و العلاقات العامة في إدارة المكتبات و مراكز المعلومات [texte imprimé] / محمد الدبس السردي, Auteur . - ط1 . - عمان : دار إثراء للنشر و التوزيع, 2011 . - 377 ص : غلاف ملون ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : المعارف العامة Mots-clés : الإتصال ؛ العلاقات العامة ؛ إدارة المكتبات ؛ مراكز المعلومات Index. décimale : 021 العلاقات مع المكتبات Résumé : يعالج الكتاب بعمق أهمية الاتصال كعنصر أساسي في إدارة المكتبات، ويبرز دور العلاقات العامة في تحسين صورة المكتبة وتعزيز علاقتها مع جمهورها. يناقش المفاهيم الأساسية للاتصال، وظائفه، مهارات الاتصال المكتبي، واستراتيجيات العلاقات العامة المطبقة في بيئة المكتبات ومراكز المعلومات، بالإضافة إلى نماذج عملية.
ويركز الكتاب على دور الاتصال والعلاقات العامة في تحسين إدارة المكتبات ومراكز المعلومات، مسلطًا الضوء على كيفية توظيف استراتيجيات الاتصال لتعزيز الخدمات المكتبية وتطوير العلاقات مع المستفيدين. يهدف الكتاب إلى تزويد العاملين في هذا المجال بالمعرفة والمهارات اللازمة لتحسين الأداء وتلبية احتياجات المستفيدين بفعاليةRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 723B 021/22/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علم المكتبات Disponible