Détail de l'auteur
Auteur يوسف لازم كماش |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : التعلم من بعد و التعلم الإلكتروني Type de document : texte imprimé Auteurs : يوسف لازم كماش, Auteur ; علي محمد هادي, Auteur Editeur : عمان : دار دجلة Année de publication : 2022 Importance : 357ص Présentation : غ.ملون ، مخططات Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9923-37-110-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : التعليم من بعد ؛ أساليب التدريس ؛ السياسة التربوية ؛ التعليم الإلكتروني ؛ تكنولوجيا التعليم Index. décimale : 371.33 تكنولوجية التعليم Résumé : جاء كتاب التعلم من بعد و التعلم الإلكتروني متضمنا إثني عشر فصلا. حيث تناول الفصل الأول التعلم من بعد المفهوم و التعريف ، و تعرض الفصل الثاني بتصميم التدريس في التعلم من بعد ، في حين خصص الفصل الثالث للتعلم من منظور المخططين ، كما استعرض الفصل الرابع نظريات التعلم في ضوء مقررات التعلم من بعد، و عالج الفصل الخامس من الكتاب موضوع البرمجة اللغوية العصبية ، أما الفصل السادس فقد تحدث عن التعلم الدماغي، و عالج الفصل السابع موضوع الإدارة و أنظمة التعلم من بعد ، و تطرق الفصل الثامن لموضوع تخطيط و تقويم برامج التعلم من بعد ، في حين اهتم الفصل التاسع بموضوع الميزانية و المراقبة المالية ، و كرس الفصل العاشر لإستراتيجية التعلم و التعليم ، و تمحور الفصل الحادي عشر من الكتاب حول التعلم الإلكتروني المفهوم و التعريف ، ليختتم الكتاب بالتعرض لموضوع الوسائط التكنولوجية و متطلبات التعلم الإلكتروني. التعلم من بعد و التعلم الإلكتروني [texte imprimé] / يوسف لازم كماش, Auteur ; علي محمد هادي, Auteur . - عمان : دار دجلة, 2022 . - 357ص : غ.ملون ، مخططات ; 24سم.
ISBN : 978-9923-37-110-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : التعليم من بعد ؛ أساليب التدريس ؛ السياسة التربوية ؛ التعليم الإلكتروني ؛ تكنولوجيا التعليم Index. décimale : 371.33 تكنولوجية التعليم Résumé : جاء كتاب التعلم من بعد و التعلم الإلكتروني متضمنا إثني عشر فصلا. حيث تناول الفصل الأول التعلم من بعد المفهوم و التعريف ، و تعرض الفصل الثاني بتصميم التدريس في التعلم من بعد ، في حين خصص الفصل الثالث للتعلم من منظور المخططين ، كما استعرض الفصل الرابع نظريات التعلم في ضوء مقررات التعلم من بعد، و عالج الفصل الخامس من الكتاب موضوع البرمجة اللغوية العصبية ، أما الفصل السادس فقد تحدث عن التعلم الدماغي، و عالج الفصل السابع موضوع الإدارة و أنظمة التعلم من بعد ، و تطرق الفصل الثامن لموضوع تخطيط و تقويم برامج التعلم من بعد ، في حين اهتم الفصل التاسع بموضوع الميزانية و المراقبة المالية ، و كرس الفصل العاشر لإستراتيجية التعلم و التعليم ، و تمحور الفصل الحادي عشر من الكتاب حول التعلم الإلكتروني المفهوم و التعريف ، ليختتم الكتاب بالتعرض لموضوع الوسائط التكنولوجية و متطلبات التعلم الإلكتروني. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 7685 371.33/50/1 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible 7686 371.33/50/2 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible