Détail de l'auteur
Auteur محمد عاصم غازي |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : التخطيط الإستراتيجي لسياسات التعليم في إطار التحول الرقمي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عاصم غازي, Auteur Editeur : عمان : دار الابتكار Année de publication : 2023 Importance : 309ص Présentation : غ.ملون، صور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9923-16-105-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : التعليم الإلكتروني ؛ أساليب التدريس ؛ التعليم العالي ؛ التحول الرقمي ؛ سياسات التعليم Index. décimale : 371.33 تكنولوجية التعليم Résumé : في ظل التطور المتزايد و السريع في استعمالات التكنولوجيا الثورة الصناعية الرابعة ، ظهرت العديد من التوجهات المتجددة ذات الصلة بالعملية التعليمية و مكوناتها و عناصرها ، مما ساهم في تطوير التعلم الذكي و المفتوح و الشامل للجميع، و هو ما يتوافق و الأولويات العالمية و المبادئ الشاملة في مجال التعليم. و لهذا تضمن الكتاب ستة فصول رئيسية. حمل الفصل الأول عنوان : الإيكولوجية الرقمية في التعليم ، و اهتم الفصل الثاني بموضوع التحول الرقمي و الإدارة المستدامة في مؤسسات التعليم العالي ، في حين خصص الفصل الثالث لموضوع المعلمون و تأهيلهم و تطويرهم ، أما الفصل الرابع فقد عالج موضوع البيئة التعليمية في إطار رؤية 2030، و استعرض الفصل الخامس المناهج و أساليب التعليم و التقويم في اطار رؤية 2030 ، أما الفصل السادس و الأخير فقد تطرق لموضوع القيم و الإتجاهات و تطبيقات حديثة في المناهج و طرق التدريس. التخطيط الإستراتيجي لسياسات التعليم في إطار التحول الرقمي [texte imprimé] / محمد عاصم غازي, Auteur . - عمان : دار الابتكار, 2023 . - 309ص : غ.ملون، صور ; 24سم.
ISBN : 978-9923-16-105-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : التعليم الإلكتروني ؛ أساليب التدريس ؛ التعليم العالي ؛ التحول الرقمي ؛ سياسات التعليم Index. décimale : 371.33 تكنولوجية التعليم Résumé : في ظل التطور المتزايد و السريع في استعمالات التكنولوجيا الثورة الصناعية الرابعة ، ظهرت العديد من التوجهات المتجددة ذات الصلة بالعملية التعليمية و مكوناتها و عناصرها ، مما ساهم في تطوير التعلم الذكي و المفتوح و الشامل للجميع، و هو ما يتوافق و الأولويات العالمية و المبادئ الشاملة في مجال التعليم. و لهذا تضمن الكتاب ستة فصول رئيسية. حمل الفصل الأول عنوان : الإيكولوجية الرقمية في التعليم ، و اهتم الفصل الثاني بموضوع التحول الرقمي و الإدارة المستدامة في مؤسسات التعليم العالي ، في حين خصص الفصل الثالث لموضوع المعلمون و تأهيلهم و تطويرهم ، أما الفصل الرابع فقد عالج موضوع البيئة التعليمية في إطار رؤية 2030، و استعرض الفصل الخامس المناهج و أساليب التعليم و التقويم في اطار رؤية 2030 ، أما الفصل السادس و الأخير فقد تطرق لموضوع القيم و الإتجاهات و تطبيقات حديثة في المناهج و طرق التدريس. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 7708 371.33/51/1 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible 7709 371.33/51/2 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible