Détail de l'auteur
Auteur أكرم فتحي مصطفى |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : دعم التعلم الرقمي و تقييم الأداء الأكاديمي Type de document : texte imprimé Auteurs : أكرم فتحي مصطفى, Auteur Editeur : عمان : دار الوراق Année de publication : 2022 Importance : 546ص Présentation : غ.ملون، جداول، صور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-33-879-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : التعلم الرقمي ؛ الأداء الأكاديمي ؛ أستخدام الحاسوب في التعليم ؛ طرق التعلم Index. décimale : 371.33 تكنولوجية التعليم Résumé : قسم هذا الكتاب إلى ثلاثة أجزاء رئيسية. حمل الجزء الأول عنوان : مستحدثات دعم الأداء في التعلم الرقمي ، و لقد شمل ستة فصول تطرقت للعناوين التالية : التعلم الرقمي، إستراتيجيات التعلم الرقمي ، للتصميم التحفيزي للمقرر المقلوب ، التعليم بالواقع المعزز، التدوين المصغر و المثيرات البصرية القائمة على الإنفو جرافيك التفاعلي ، المساقات المفتوحة واسعة الإنتشار .
و جاء الجزء الثاني من الكتاب بعنوان : تقييم الأداء في التعلم الرقمي فصلين ااستعرضا الإختبارات البنائية الإلكترونية كأداة لتقييم التعلم الرقمي ، و تطبيقات تقييم الأداء في التعلم الرقمي .
أما الجزء الثالث و الأخير فحمل عنوان : دعم الأداء في التعلم الرقمي لذوي الإحتياجات الخاصة ، و لقد ضم هذا الجزء أربعة فصول رئيسية تطرقت للمواضيع التالية : مستحدثات التكنولوجيا المساندة ، نموذج قبول تكنولوجيا التطبيقات التكيفية لذوي الإعاقة البصرية ، مجتمعات الممارسة النقالة للمكفوفين ، و أخيرا بيئات الإرشاد الإلكترونية .دعم التعلم الرقمي و تقييم الأداء الأكاديمي [texte imprimé] / أكرم فتحي مصطفى, Auteur . - عمان : دار الوراق, 2022 . - 546ص : غ.ملون، جداول، صور ; 24سم.
ISBN : 978-9957-33-879-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : التعلم الرقمي ؛ الأداء الأكاديمي ؛ أستخدام الحاسوب في التعليم ؛ طرق التعلم Index. décimale : 371.33 تكنولوجية التعليم Résumé : قسم هذا الكتاب إلى ثلاثة أجزاء رئيسية. حمل الجزء الأول عنوان : مستحدثات دعم الأداء في التعلم الرقمي ، و لقد شمل ستة فصول تطرقت للعناوين التالية : التعلم الرقمي، إستراتيجيات التعلم الرقمي ، للتصميم التحفيزي للمقرر المقلوب ، التعليم بالواقع المعزز، التدوين المصغر و المثيرات البصرية القائمة على الإنفو جرافيك التفاعلي ، المساقات المفتوحة واسعة الإنتشار .
و جاء الجزء الثاني من الكتاب بعنوان : تقييم الأداء في التعلم الرقمي فصلين ااستعرضا الإختبارات البنائية الإلكترونية كأداة لتقييم التعلم الرقمي ، و تطبيقات تقييم الأداء في التعلم الرقمي .
أما الجزء الثالث و الأخير فحمل عنوان : دعم الأداء في التعلم الرقمي لذوي الإحتياجات الخاصة ، و لقد ضم هذا الجزء أربعة فصول رئيسية تطرقت للمواضيع التالية : مستحدثات التكنولوجيا المساندة ، نموذج قبول تكنولوجيا التطبيقات التكيفية لذوي الإعاقة البصرية ، مجتمعات الممارسة النقالة للمكفوفين ، و أخيرا بيئات الإرشاد الإلكترونية .Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 7750F 371.33/52/1 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible