Détail de l'auteur
Auteur رابعة بنت محمد بن مانع الصقرية |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : الإتجاهات المعاصرة نحو التعليم المدمج و اقتصاديات المعرفة Type de document : texte imprimé Auteurs : رابعة بنت محمد بن مانع الصقرية, Auteur ; محسن بن ناصر بن يوسف السالمي, Auteur Editeur : عمان : دار المسيرة Année de publication : 2023 Importance : 254ص Présentation : غ.ملون ، جداول، مخططات Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-97-203-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الإتجاهات المعاصرة ؛ التعليم المدمج ؛ اقتصاديات المعرفة Index. décimale : 371.3 طرق التدريس و التعلم Résumé : لقد روعي في تأليف هذا الكتاب تركيزه على التعليم المدمج من حيث التعريف به، ومبررات استخدامه، وأهميته، ومتطلباته ومعايير استخدامه، أيضا الاتجاهات المعاصرة للتعليم المدمج عالميا وعربيا، كما يتضمن التعريف بالاقتصاد القائم على المعرفة من حيث نشأته، وعناصره، وركائزه، وأهميته، وآفاقه المستقبلية، وأيضا تطوير التعليم المدمج نحو اقتصاديات المعرفة.
وقد تم تقسيم الكتاب إلى فصول، وكل فصل يتطرق إلى التعليم المدمج مرتبط بمجال معين به، ما عدا الفصلين الثامن والتاسع، ففي الفصل الثامن تم التطرق إلى الاقتصاد القائم على المعرفة، في حين تم التطرق إلى تطوير التعليم المدمج نحو اقتصاديات المعرفة في الفصل التاسع.
وقد حظي الكتاب بالجانب التطبيقي،إذ تم إعطاء مثال تطبيقي، وهذا يجعل القارئ يربط بين النظري والتطبيقي في هذا الجانب.الإتجاهات المعاصرة نحو التعليم المدمج و اقتصاديات المعرفة [texte imprimé] / رابعة بنت محمد بن مانع الصقرية, Auteur ; محسن بن ناصر بن يوسف السالمي, Auteur . - عمان : دار المسيرة, 2023 . - 254ص : غ.ملون ، جداول، مخططات ; 24سم.
ISBN : 978-9957-97-203-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الإتجاهات المعاصرة ؛ التعليم المدمج ؛ اقتصاديات المعرفة Index. décimale : 371.3 طرق التدريس و التعلم Résumé : لقد روعي في تأليف هذا الكتاب تركيزه على التعليم المدمج من حيث التعريف به، ومبررات استخدامه، وأهميته، ومتطلباته ومعايير استخدامه، أيضا الاتجاهات المعاصرة للتعليم المدمج عالميا وعربيا، كما يتضمن التعريف بالاقتصاد القائم على المعرفة من حيث نشأته، وعناصره، وركائزه، وأهميته، وآفاقه المستقبلية، وأيضا تطوير التعليم المدمج نحو اقتصاديات المعرفة.
وقد تم تقسيم الكتاب إلى فصول، وكل فصل يتطرق إلى التعليم المدمج مرتبط بمجال معين به، ما عدا الفصلين الثامن والتاسع، ففي الفصل الثامن تم التطرق إلى الاقتصاد القائم على المعرفة، في حين تم التطرق إلى تطوير التعليم المدمج نحو اقتصاديات المعرفة في الفصل التاسع.
وقد حظي الكتاب بالجانب التطبيقي،إذ تم إعطاء مثال تطبيقي، وهذا يجعل القارئ يربط بين النظري والتطبيقي في هذا الجانب.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 7698F 371.3/180/1 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible 7699F 371.3/180/2 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible