Titre : |
مبادئ في الإرشاد النفسي الرياضي و تعديل السلوك (تطبيقات في العلوم النفسية و التعلم الحركي) |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
حسين ربيع حمادي, Auteur ; وسام صلاح عبد الحسين, Auteur ; علي حسين علي, Auteur ; أسيل جليل كاطع, Auteur ; نضال عبيد حمزه, Auteur |
Editeur : |
بغداد : مؤسسة دار الصادق الثقافية |
Année de publication : |
2021 |
Importance : |
233ص |
Présentation : |
غ.ملون، صور |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9922-651-05-7 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Catégories : |
الفلسفة
|
Mots-clés : |
الإرشاد النفسي الرياضي ؛ تعديل السلوك ؛ تطبيقات ؛ العلوم النفسية ؛ التعلم الحركي |
Index. décimale : |
153.9 الذكاء والاستعداد (اختبارات الذكاء ,اختبارات الشخصية) |
Résumé : |
شتمل هذا الكتاب على عدة فصول مختلفة ومتنوعه تندرج بين مفهوما الإرشاد النفسي وتاريخه وماهي اهدافه ومجالاته، بالإضافة الى دور االإرشاد النفسي في المدرسة ومدى امكانيه تعديل سلوك الطلبة الذين يعانون من سلوكيات غير مرغوبه، كما تطرق الكتاب الى المعنيون في الإرشاد النفسي وماهي ادوارهم
والخصائص التي تجعلهم متميزون عن التخصصات الاخرى، فضلا عن ذكر طرق الإرشاد النفسي ومميزات كل طريقه وكيف يتم التعامل بها وصولا الى السلوك المرغوب به واستخدام افضل هذه الطرق والمبادئ لتعديل السلوك ...
جاء هذا الكتاب لمعرفه اهميه الإرشاد النفسي ودوره في تعديل السلوك وتغييره الى الأفضل ، بالإضافة الى مواضيع اخرى مهمه حاول المؤلفون كتابتها بطريقة مبسطه لمخاطبة عقول الجميع بمختلف مستوياتهم وتحصيلهم العلمي. |
مبادئ في الإرشاد النفسي الرياضي و تعديل السلوك (تطبيقات في العلوم النفسية و التعلم الحركي) [texte imprimé] / حسين ربيع حمادي, Auteur ; وسام صلاح عبد الحسين, Auteur ; علي حسين علي, Auteur ; أسيل جليل كاطع, Auteur ; نضال عبيد حمزه, Auteur . - بغداد : مؤسسة دار الصادق الثقافية, 2021 . - 233ص : غ.ملون، صور ; 24سم. ISBN : 978-9922-651-05-7 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Catégories : |
الفلسفة
|
Mots-clés : |
الإرشاد النفسي الرياضي ؛ تعديل السلوك ؛ تطبيقات ؛ العلوم النفسية ؛ التعلم الحركي |
Index. décimale : |
153.9 الذكاء والاستعداد (اختبارات الذكاء ,اختبارات الشخصية) |
Résumé : |
شتمل هذا الكتاب على عدة فصول مختلفة ومتنوعه تندرج بين مفهوما الإرشاد النفسي وتاريخه وماهي اهدافه ومجالاته، بالإضافة الى دور االإرشاد النفسي في المدرسة ومدى امكانيه تعديل سلوك الطلبة الذين يعانون من سلوكيات غير مرغوبه، كما تطرق الكتاب الى المعنيون في الإرشاد النفسي وماهي ادوارهم
والخصائص التي تجعلهم متميزون عن التخصصات الاخرى، فضلا عن ذكر طرق الإرشاد النفسي ومميزات كل طريقه وكيف يتم التعامل بها وصولا الى السلوك المرغوب به واستخدام افضل هذه الطرق والمبادئ لتعديل السلوك ...
جاء هذا الكتاب لمعرفه اهميه الإرشاد النفسي ودوره في تعديل السلوك وتغييره الى الأفضل ، بالإضافة الى مواضيع اخرى مهمه حاول المؤلفون كتابتها بطريقة مبسطه لمخاطبة عقول الجميع بمختلف مستوياتهم وتحصيلهم العلمي. |
|  |