Détail de l'auteur
Auteur فوزي يوسف المخلف |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : قراءة نقدية في التلوث الاعلاني -الواقع العربي Type de document : texte imprimé Auteurs : فوزي يوسف المخلف Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار أسامة للنشر و التوزيع Année de publication : 2017 Importance : 304ص Présentation : غ. ملون ، جداول Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-695-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : التكنولوجيا (العلوم التطبيقية) - العلوم الطبية Mots-clés : النقد ؛ التلوث ؛ الاعلاني ؛ العربي Index. décimale : 659.1 الإعلان Résumé : تناول هدا الكتاب موضوع قراءة نقدية في التلوث الاعلاني -الواقع العربي-، حيث كانت الصيغ الاعلانية متواجدة مند وجود الانسان حيث كان يعبر عن مكنوناته و افكاره تبعا لمتطلبات حياته العملية و حاجاته الداتية اليومية و توافقا مع مستواه المعيشي و تطور افكاره، وبعد تطور البشرية مع الثورة الصناعية اخدت الافكار و التصاميم و صيغ النشر تحولا كبيرا إد اخدت المسيرة الاعلانية تأخد طريقها نحو التحديث و تخطي البيئة المكانية عبر الصحف ثم الاداعة و التلفزيون، فقد قسم الكتاب الى اربعة فصول، فاهتم الفصل الاول: الاطار النظري و المفاهيمي للاعلانات، نشاة و تطور الاعلانات، تعريف و اهمية الاعلان، وظائف الاعلان، قي حين تطرق الفصل الثاني، الاعلانات و تلويث المجتمع، اغاني الفيديو كليب العارية و الاعلانات، الحكم الشرعي على الاعلانات العارية، وتناول الفصل الثالث: الاعلانات و تاثيرها على الاطفال، علاقة الاطفال بالتلفزيون، الاعلانات و تاثيرها على التحصيل الدراسي لدى الاطفال، واختتم الفصل الرابع: الاعلانات و التلوث اللغوي، اللغة العربية اداة التواصل الانساني، التلوث اللغوي في العصر الرقمي. قراءة نقدية في التلوث الاعلاني -الواقع العربي [texte imprimé] / فوزي يوسف المخلف . - ط1 . - عمان : دار أسامة للنشر و التوزيع, 2017 . - 304ص : غ. ملون ، جداول ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-22-695-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : التكنولوجيا (العلوم التطبيقية) - العلوم الطبية Mots-clés : النقد ؛ التلوث ؛ الاعلاني ؛ العربي Index. décimale : 659.1 الإعلان Résumé : تناول هدا الكتاب موضوع قراءة نقدية في التلوث الاعلاني -الواقع العربي-، حيث كانت الصيغ الاعلانية متواجدة مند وجود الانسان حيث كان يعبر عن مكنوناته و افكاره تبعا لمتطلبات حياته العملية و حاجاته الداتية اليومية و توافقا مع مستواه المعيشي و تطور افكاره، وبعد تطور البشرية مع الثورة الصناعية اخدت الافكار و التصاميم و صيغ النشر تحولا كبيرا إد اخدت المسيرة الاعلانية تأخد طريقها نحو التحديث و تخطي البيئة المكانية عبر الصحف ثم الاداعة و التلفزيون، فقد قسم الكتاب الى اربعة فصول، فاهتم الفصل الاول: الاطار النظري و المفاهيمي للاعلانات، نشاة و تطور الاعلانات، تعريف و اهمية الاعلان، وظائف الاعلان، قي حين تطرق الفصل الثاني، الاعلانات و تلويث المجتمع، اغاني الفيديو كليب العارية و الاعلانات، الحكم الشرعي على الاعلانات العارية، وتناول الفصل الثالث: الاعلانات و تاثيرها على الاطفال، علاقة الاطفال بالتلفزيون، الاعلانات و تاثيرها على التحصيل الدراسي لدى الاطفال، واختتم الفصل الرابع: الاعلانات و التلوث اللغوي، اللغة العربية اداة التواصل الانساني، التلوث اللغوي في العصر الرقمي. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (8)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 496B 659.1/02/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 161B 659.1/02/2 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 497B 659.1/02/3 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 160B 659.1/02/4 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 162B 659.1/02/5 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 163B 659.1/02/6 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 159B 659.1/02/7 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 158B 659.1/02/8 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible